قرعة أمريكا 2020 الهجرة العشوائية
قرعة أمريكا 2020 الهجرة العشوائية

كل عام تطلق بعض الدول الكبري مثل كندا وأمريكا واستراليا ، قرعة خاصة بالهجرة الي اي هذه الدول ، اما الان نحن بصدد الحديث عن موعد قرعة أمريكا ، المسماه بـ الهجرة العشوائية ، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم ، شروط وخطوات التقديم في هذه القرعة .

فمن هنا نعلن عن موعد قرعة أمريكا 2020 الهجرة العشوائية شروط وخطوات التقديم ، كثير من التساؤلات التي تشغل بال الكثير من الشباب حول كيفية القيام بالتقديم في برنامج الهجرة الشرعية والتعرف على خطوات التقديم على الهجرة العشوائية إلى أمريكا .

وماهي الشروط الواجب توافرها من أجل القيام بالتقديم والحصول على البطاقة الخضراء، فعليك أن تقوم بالتقديم في موقع الهجرة العشوائية اللوتري من خلال الصفحة الرسمية والخاصة للهجرة إلى أمريكا.

حيث ضوف يتم القيام التقديم للقرعة إلى أمريكا عبر الموقع الرسمي للهجرة في خلال شهر أكتوبر من كل عام ويتم القيام بسحب ما يقرب من خمسون ألف تأشيرة في العام الواحد، فالأشخاص الذين يحصلون على التأشيرات يستطيعون الهجرة إلى الولايات المتحدة الامريكية، وقبل أن يتم الإتفاق لابد من توافق المعايير الخاصة ببرنامج مع الشباب المتقدم للحصول على الهجرة.

والن إليكم مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لتلك الهجرة، ومن ينطبق علية الشروط ويحتاج إلى التقديم فى الهجرة العشوائية، فيقدم في شهر أكتوبر القادم

الاول - أن يكون المتقدم حاصل على شهادة البكالوريا.

الثاني - أن يكون حاصل على تجربة مهنية لا تقل مدتها عن عامين فى الخمس سنوات الأخيرة من تاريخ التقديم فى الهجرة.

الثالث - القيام بتقديم كافة البيانات المطلوبة سواء الأسم والمكان وتاريخ الميلاد وكافة المعلومات المطلوبة.

الرابع - لابد من تقديم البيانات بشكل صحيح فأنت تتحمل المسئولية كاملة عن تلك البيانات.

الخامس - القيام برفع صورة شخصية واضحة متوافقه مع المعايير المطلوبة وإلا قد تسبب في الرفض.

وفي الاخير فهذه هي أهم الشروط الواجب توافرها في القيام بالتقديم للحصول على الهجرة إلى الولايات المتحدة، فإذا رغبت في القيام بالتقديم للهجرة عليك بالدخول على الرابط الرسمى الخاص بالموقعومن ثم التقديم .