4 قرارات هي الأجمل في تاريخ السعودية
4 قرارات هي الأجمل في تاريخ السعودية

4 قرارات هي الأجمل تصب، بعض القرارات التي جاءت هذا العام جاء جزء منها لصالح المغتربين، وآخر لم يكن لصالحهم أبدا.

حيث ظهر مؤخرا فايروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي ينقل العدوى بشكل كبير ومسرع للغاية ، وهو فايروس خطير وقاتل، وأصبح العالم كله يبحث عن علاج للتخلص من عدوى كورونا

وحال المغتربين في المملكة العربية المملكة السعودية كغيرهم في مختلف دول العالم، إذ لا طريق أمامهم إلا الإنتظار لعل واحد من يلاقي الدواء الختامي بإذن الله سبحانه وتعالى.ومن المهن التي إعلاء التوطين عنها هي

مدير حسابات، كاتب حسابات، سكرتير طبي، أمين مخزن، صيدلي، ممرض، سكرتير تنفيذي، مدير مبيعات، محاسب عام، موفد مشتريات، تجار. مبيعات، بالإضافة لقرار التوطين، احتياج المملكة لمجموعة من فروع التخصص الهامة وتوظيف الوافدين فيها وهي، دكتور إختصاصي عملية جراحية فم وأسنان.دكتور أسنان صحة عامة.إستشاري أسنان.إستشاري عملية جراحية فم وأسنان.إستشاري أسنان صحة عامة.

وفي ثالث الأحكام الهامة، مرسوم عطاء الوافدين معيشة فريدة بهدف المكث في المملكة العربية المملكة السعودية على نحو آمن ونظامي، وللنظام ذلك منافع وفيرة أكثرها أهمية فتح الإستقدام للوافدين والتنقل بين المهن دون الاحتياج للكفيل.

وفي النهاية أمر تنظيمي إستقطاب أعداد من الأيدي العاملة الوافدة لسد قلة تواجد الأيدي العاملة خاصة مع إفتتاح مشروعات كبرى كمشروع نيوم السعودي والذي سيحتاج آلاف من العمالة بعدما ترجع الحياة الطبيعية لمسارها في القريب المتعجل.