خدمة الإفراغ العقاري عبر الاتصال المرئي
خدمة الإفراغ العقاري عبر الاتصال المرئي

كشفت وزارة العدل في المملكة العربية السعودية صباح اليوم عن إطلاق خدمة الإفراغ العقاري عبر الاتصال المرئي، للذين لا يتسنى لهم الإفراغ من خلال الموثقين mwathiq.sa، أو من خلال الإفراغ الإلكتروني عبر بوابة "ناجز " najiz.sa ، وذلك تيسيرًا على المستفيدين واختصارًا للوقت والجهد عليهم.

وةبينت واظهرت  وزارة العدل في المملكة العربية السعودية ، أنه للاستفادة من خدمة الإفراغ العقاري عبر الاتصال المرئي؛ يجب اتباع مجموعة من الخطوات تتمثل ابتداءً في إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] يتضمن طلب خدمة الإفراغ العقاري عبر الاتصال المرئي.

وفي سيا قمتصل فقد اكدت  وزارة العدل في المملكة العربية السعودية  الي أن بعد إرسال البريد سيستقبل المستفيد ردًا آلياً على بريده الإلكتروني بنموذج تتم تعبئته بالبيانات الأساسية من هويات الأطراف ومعلومات الصك العقاري ، ويمكن للمستفيدين تعبئة النموذج باختيار الرد على البريد، ثم تعبئة الجدول مباشرة بكل يسر وسهولة.

كما أشارت  وزارة العدل في المملكة العربية السعودية الي أنة بعد استلام النموذج المعبأة بياناته؛ يتم التحقق من الطلب وإحالته لكتابة العدل المخصصة، التي بدورها ستحدد موعدًا يصل لبريد المستفيد لإجراء الاتصال المرئي.