مبني وزارة الصحة الإماراتية - صوورة أرشيفية
مبني وزارة الصحة الإماراتية - صوورة أرشيفية

الصحة الإماراتية (دبي)، أعلنت اليوم وزارة الصحة في دولة الإمارات العربية المُتحدة، خلال التقرير اليوم الخاص بها لحالات كورونا التي تم رصدها، خلال الـ 24 ساعه الماضية، كما كشفت أيضا الوزارة عن القيام بنحو (130573) فحص جديداً خلال أربع وعشرون ساعة، لعدد من الفئات بالمُجتمع، بإستخدام أحدث تقنيات الفحص الطبي. ...

وأشارت الوزارة بأنه تم أيضا خلال الفترة الأخيرة، مراعاة توسيع النطاق الخاص بالفحوصات الطبية، وأشارت الفحوصات الأخيرة عن تسجيل 1312 حالة إصابة جديدة بالفيروس وفيد-19)، مشيرة بأن الإصابات التي تم رصدها من جنسيات مُختلفة، ونوهت بأنه تم نقل المصابين إلي المراكز المُختصة من أجل الخضوع للرعاية الصحية اللازمة.

التقرير اليومي من وزارة الصحة الإماراتية لإصابات كورونا اليوم الخميس 29 أكتوبر

وعقب حصيلة إصابات كورونا في الإمارات اليوم الخميس، والتي تم الكشف عنها من قبل وزارة الصحة الإمارات، فقد وصلت الحصيلة «إجمالي الإصابات»، إلي 130336 مصاب، منذ بداية ظهور الفيروس بالإمارات.

كما كشفت أيضآ الوزارة عن تسجيل وفاة ثلاثة مصابين، نتيجة إصابتهم بالفيروس المُستجد كورونا، وطالبت الوزارة بضرورة الالتزام بالتدابير والإجراءات الاحترازية التي أقرتها الوزارة.

وأعلنت وزارة الصحة الإماراتية، عن شفاء 1500 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) و تعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 126147.