وافد يُهشم رأس طليقته بمطرقة حديدية
وافد يُهشم رأس طليقته بمطرقة حديدية

قام وافد في المملكة العربية السعودية، من جنسية تشادية، ويعمل كنجار في أحد الأحياء الشعبية في جدة، بقتل طليقتة بطريقة بشعة، حيثُ قام بتهشيم رأسها باستخدام مطرقة داخل أحد المنازل الشعبية بحي غليل الشعبي في جدة.

وقد أشارت وأظهرت التحقيقات علي أن الجاني قد دخل في خلافاته مع زوجته، وقام على أثرها بتطليقها مُنذ شهرين تقريبا، وبعدها قام بالتواصل معها مؤخراً ويطلب مقابلتها لإنهاء أزمتها مراعاةً لوجود طفلة لهما، ووافقت المجني عليها (28 عاماً) على لقاء طليقها بأحد المنازل الشعبية في حي غليل الشعبي، لكن احتد النقاش بينهما ليقدم الجاني على ضـرب رأسها بجدار الغرفة ومن ثم يهشم رأسها بمطرقة حديدية.

وبعد قيام الجاني بتنفيذ جريمته، قام بإبلاغ والدته بما حدث فقامت والدته بدورها بإبلاغ أحد أعيان الجالية التشادية بما حدث، فبادر الأخير بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة، حسب “عكاظ”. 

ومن جهتها فقد باشرت الشرطة في المملكة، موقع الجريمة، وقامت بإلقاء القبض على الجاني الذي ظل صامتاً أثناء القبض عليه، وتم التحفظ على أداة الجريمة، تمهيداً لاستكمال التحقيقات حول الواقعة.  

وفي سياق مُتصل، فقد أشار أحد أقارب المجني عليها، أن المغدورة اطمأنت للجاني وخرجت للقائه لإصلاح ما تهدم بينهما، لكن حدثت الجريمة التي هزت أوساط الجالية التشادية، لافتا إلى أن الجاني ظل يماطل في الوفاء بالتزاماته بعد الطلاق، وتم فصله من عمله كنجار في شارع الإسكان بسبب عدم انضباطه.