هيا العبيد
هيا العبيد

تداول نشطاء منصة تويتر هشتاك جديد تحت اسم #زواج_هيا_العبيد حيثُ تسال الجميع من هو زوج هيا العبيد ولماذا أخفت هذا السر.

تداول نشطاء "منصة تويتر" أنباءً تتحدث عن زواج الإعلامية ومصممة الأزياء الشهيرة هيا العبيد في ليلة رأس السنة، دون أن يتم تأكيد صحة خبر زواجها من عدمه.

وفي سياق متصل فقد نشرت هيا العبيد على صحفتها في موقع انستغرام مقطع فيديو أظهرها وهي ترتدي فستاناً يشبه فساتين الفرح، ما دفع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لنشر معلومات واخبار تفيد بزواج هيا العبيد.

الغريب في الأمر أنَّ هيا العبيد لم تعلق على الأخبار التي تفيد بزواجها، لاسيما أن الأخبار خرجت من دائرة "السوشال ميديا" للمواقع الإخبارية الإلكترونية، والأكثر غرابة أنَّ هيا العبيد شاركت صورة لأحد الأخبار المنشورة عن زفافها التي حملت عنوان "هيا العبيد تفاجئ جمهورها بخبر زواجها في ليلة رأس السنة"، فيما علقت عليه بقولها : "متى؟؟"، دون أن تترك أي تفاصيل أخرى.

وجاء في الخبر الذي يبدو مشاركتها له من باب التهكم على الشائعات التي تطال المشاهير: "فاجأت خبيرة المظهر الجميلة والإعلامية هيا العبيد، جمهورها ومتابعيها بخبر زواجها ليلة رأس السنة ومع بداية العام الجديد 1 يناير 2020، زفت لهم الفرحة بارتباطها ودخولها القفص الذهبي بعد طول انتظار".

تجدر الاشاراة الي أنَّ الإعلامية وخبيرة التجميل هيا العبيد كانت قبل أيام قليلة قد انتهت فعليا من تسجيل جميع حلقات مسلسلها الجديد في العاصمة المصرية القاهرة؛ من أجل عرضه مطلع السنة الحالية 2020.