وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الإمارات تحدد موعد فتح المساجد في الإمارات
وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في الإمارات تحدد موعد فتح المساجد في الإمارات

تداول رواد منصات التواصل الإجتماعي هشتاج جديد في الإمارات تحت وسم موعد فتح المساجد في الإمارات وعودة صلاة الجماعة وأنتهاء كابوس فيروس كورونا علي منصة التواصل الإجتماعي تويتر.

وفي سياق متصل فقد جاء ذلك الهشتاج بعد ان قامت دولة الإمارات متمثلة في الحكومة الرشيدة في تقليل موعد حظر التجول في جميع انحاء الإمارات بعد ان تم شفاء عدد كبير للغاية من فيروس كورونا.

ومع دخول الشهر الكريم شهر رمضان الكريم ، كل عام والأمة الأسلامية بخير ، بدأت دولة الإمارات والكثير من الدول العربية اتخاذ تدابير أكثر أحترازية ولكن مع تقليل حذر التجول لجميع المواطنين والعمالة الوافدة في الإمارات .

لكن الجميع في ذلك الشهر ، شهر رمضان شهر الخير ، كان يتمني بصورة مباشرة ان ينتهي ذلك كابوس فيروس كورونا ذلك الكابوس أو الوباء العالمي والذي اصاب جميع المواطنين في العالم أجمع وفي الإمارات ، وذلك بعد ان حصد الكثير من الأروح من المواطنين.

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف تكشف عن موعد فتح المساجد في الإمارات وعودة موسم الحج والعمرة وصلاة الجماعة

موعد فتح المساجد في الإمارات وعودة موسم الحج والعمرة الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإمارات في الإمارات ، من جانبها فقد نفت ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي عن فتح جميع المساجد في الإمارات وتحديد تاريخ معين من اجل أداء صلاة الجمع والجماعات في جميع الجوامع والمساجد في الإمارات .

وفي ذلك الصدد فقد كشفت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإمارات فى بيان رسمي لها منذُ قليل ، ‏لا صحة لما يتم تناقلة عن تحديد تاريخ معين من اجل أداء الجمع والجماعات في الجوامع والمساجد، ولا يزال العمل بقرار التعليق ساريًا في الوقت الحالي .

وأضافت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإمارات أن جميع عمليات الصيانة والتنظيف والتعقيم التي تتم في الوقت الحالي تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإمارات في وقت سابق. ‏

تجدر الإشارة الي أن الحكومة الإماراتية أتخذت كل تلك التدابير من اجل القضاء علي فيروس كورونا في الإمارات وخوفاً من أنتشار بشكل كبير بين جميع المواطنين.