ندي القحطاني
ندي القحطاني

تصدر اسم الفتاة السعودية ندى القحطاني في الفترة الأخيرة والماضية ، الاسم الأكثر تداولاً عبر منصة «تويتر» في السعودية، وذلك بعد مقتلها على يد شقيقها.

وهنا عبر صحيفة المختصر نعرض كافة تفاصيل وقصة قضية مقتل ندى القحطاني ، كانت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية أعلنت عن إيقاب شاب ثلاثيني بعد قيامه بإطلاق النار على «باص»، بحي الفاخرية بالظهران، ما أسفر عن وفاة فتاة وإصابة اثنتين جميعهن مواطنات في العقد الثالث من العمر، وإصابة قائد المركبة وهو من الجنسية الهندية.

وفي سياق متصل فقد كشفت وكالة الأنباء السعودية، التي نشرت بيان الأمن السعودي، أن المختصين في الشرطة قاموا باتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل المصابين إلى الجهات الصحية لتلقي العناية الطبية اللازمة، وإحالة المتهم وملف القضية إلى النيابة العامة بالمنطقة.

خالد السعدي، شقيق الفتاة المصابة والتي تدعى روان السعدي، كشف عبر حسابه على «تويتر»، تفاصيل الواقعة، وطالب بعلاج شقيقته بعد إصابتها بشظايا رصاص، إثر قيام شخص بإطلاق النار على شقيقته التي تدعى ندى القحطاني، أثناء وجودهن داخل المركبة.

وتحدث في ذلك السياق السعدي: «أصيبت أختي بطلق ناري وهي بباص جامعة من شخص قرر قتل أخته ولقد تم إطلاق النار بشكل عشوائي على الباص وأصيبت أختي وصاحب الباص وأخته توفيت، أريد منكم المساعدة أختي في حالة حرجة وأريد نقلها للمستشفى التعليمي، ولم يكن هناك أي تجاوب».

واضاف : «ندى توفيت ربي يرحمها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، وروان والسائق في حالة خطيرة، بقايا الرصاص مازالت فيهم، ولا فيه أحد يشوف الموضوع محتاجين جراح رأس وعنق ولا يوجد إلا في المستشفى التعليمي بالخبر ولا يوجد سرير»، مضيفا: «أختي بقسم الطوارئ منذ أمس الصباح على نفس وضعها وإلى الآن لم يأت رد بشأن حالتها من المستشفى».

من جانبة فقد أكد السعدي تواصل وزارة الصحة معه بشأن شقيقته: «أشكر من ساعدني وتم التواصل معي من قبل وزارة الصحة، وسوف يتم نقل أختي إلى المستشفى، الله يوفقكم ويجعله في ميزان حسناتكم».