معرفة المناطق الأكثر إنتشارا بكورونا في المملكة السعودية وسبب زيادة عدد الاصابات اليوم
معرفة المناطق الأكثر إنتشارا بكورونا في المملكة السعودية وسبب زيادة عدد الاصابات اليوم

وها هنا فتم معرفة المناطق الأكثر إنتشارا بكورونا في المملكة العربية السعودية وسبب زيادة عدد الاصابات اليوم حيث تم زيادة عدد الوفيات مقارنة بالأيام السابقة وبذلك فيتم معرفة هذه الاماكن لتجنبها ويتم المعرفة من خلال موقعنا هذا المختصر فتابعونا خلال هذا السياق.

هناك آلاف الإصابات إستكمالا لما تنشره وزارة الصحة من تقارير بشأن أعداد الوفيات والإصابات بالمملكة جراء فايروس كورونا، فقد كان اليوم أيضا من الأيام الأعلى تسجيلا للوفيات والإصابات .

فأصدرت وزارة الصحة، اليوم (الثلاثاء)، تسجيل 4267 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 136315 حالة.

وأعلنت الوزارة  خلال التقرير اليومي الخاص بمستجدات فيروس كورونا في المملكة، إنه تم تسجيل  41 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 1052 حالة وفاة، أما الجنسيات فقد تجاوزت أعداد السعوديين بالإصابات والوفيات نسبة 50 بالمئة، وباقي الجنسيات الآسيوية كالجنسية الهندية والباكستانية والبنغلاية ومتفرقات من جنسيات مختلفة.

وأبانت أنه تم تسجيل 1650 حالة تعافٍ جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 89540 حالة، لافتة إلى أن هناك 45723 حالة نشطة حالياً، من بينها 1910  حالات حرجة، أما المناطق الأكثر إنتشارا، فهي (جدة والرياض ومكة والمدينة والطائف).