أعراض فيروس كورونا2020
أعراض فيروس كورونا2020

في ظل تفشي فيروس كورونا بشكل كبير في جميع دول العالم أصبح علي علماء الطب وجميع مراكز الأبحاث في جميع دول العالم الكشف عن أعراض فيروس كورونا المستجد خصوصاً وان جميعا لم تظهر حتي الأن وانما جميعاً اجتهدات شخصية.

كذلك فأن الكثير من دول العالم تدخل في الوقت الحالي داخل السباق الطبي من أجل السيطرة علي أرواح الأنسانسية من خلال إيجاد لقاح فعال يقضي ويحمي علي فيورس كورونا المستجد.

وفي سياق متصل فياتي ذلك  بعد ان فتحت معظم دول العالم الحياة مرة أخري ظهرت 3 أعراض جديدة علي الماصبين بفيروس كورونا المستجد كوفيد - ١٩.

مراكز الأبحاث في جميع دول العالم سلطت الضوء علي فيروس كورونا المستجد سوءً من اجل إيجاد حلول للقضاء علية أو أكتشاف لقاح لة أو أكتشاف أعراضة ، ومنها مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة ثلاثة أعراض جديدة لقائمة الأعراض الخاصة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

مراكز الوقاية في الولايات المتحدة الأمريكية الخاصة بالأمراض المزمنة كشفت ان الأعراض الجديدة لفيروس كورونا المستجد  تشمل احتقان أو سيلان الأنف والغثيان والإسهال، لتضاف إلى الأعراض الأخرى التي تمّ إقرارها سابقا، وشملت السعال والحمى والشعور بالتعب وآلام العضلات والصداع وفقدان حاسة الشم أو التذوق والتهاب الحلق.

مجلة نيوزويك في الولايات المتحدة الأمريكية كتبت ايضاً مقال طويل جداً علي فيروس كورونا المستجد وقالت فية  أن شدة الأعراض  تختلف من شخص إلى آخر، حيث يبدأ المصابون بالشعور بها بعد يومين إلى أربعة عشر يوم بعد التقاط عدوى كورونا.