منصة أعتماد الجديدة
منصة أعتماد الجديدة

أنطلاقاً من مساعد المواطنين في الفترة الحالية وتخفيف المعناة عنة بسب فيروس كورونا تم أطلاق منصة اعتماد التابعة لوزارة المالية العديد من الخدمات الجديدة من بينها أوامر الإركاب ضمن مسار خدمات الأفراد.

وفي سياق متصل فيقدم المنتج مجموعة من الخدمات منها إدارة عمليات الإركاب من خلال المنصة حيث يستطيع الموظف في الحكومة السعودية التقديم على طلب إركاب وتحديد وجهات السفر والمواعيد ثم اختيار الرحلة المناسبة من خلال خيارات البحث وإصدار تذكرة السفر بشكل إلكتروني وذلك عبر الربط المباشر مع الخطوط الجوية السعودية.

الخدمات والمزايا:

أولاً تقديم طلب أمر إركاب، واعتماد الطلب وتحديد الوجهات والبحث عن الرحلات وأيضًا حجز وإصدار تذاكر السفر.

ثانياً :- يستفيد من الخدمة الجهات الحكومية والموظف الحكومي، وذلك بهدف تقديم خدمات وتجربة أفضل للموظف الحكومي واختصار الإجراءات وتحسين الكفاءة التشغيلية للجهات الحكومية.

ثالثاُ : إلغاء التعاملات الورقية والربط المباشر مع الخطوط الجوية السعودية ورفع المطالبات المالية بشكل مباشر.

منصة اعتماد: 

تعتبر منصة اعتماد هي المنصة الإلكترونية المعتمدة في الوقت الحالي لجميع الخدمات المالية العامة التي تقدمها وزارة المالية السعودية ، وذلك في مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص، والتي تأتي في إطار تعزيز التواصل ورفع الشفافية وتحسين الكفاءة، وتسهيل إتمام الخدمات المالية بشكل إلكتروني مما يسهم في توفير الجهود الإدارية والإجرائية بين الوزارة والجهات المستفيدة.

ويمكن الاطلاع على كل ما يخص خدمات منصة اعتماد عبر الرابط التالي:(هنا).