إجراءات أحترازية من الصليب الأحمر اللبناني لمواجة فيروس كورونا في لبنان
إجراءات أحترازية من الصليب الأحمر اللبناني لمواجة فيروس كورونا في لبنان

خوف وقلق شديد من أنتشار فيروس كورونا في لبنان، وعدد من الدول العربية سنكشفة لكم متابعينا عبر موقع "المختصر نيوز"، حيث أعلن اليوم وزير الصحة في لبنان الدكتور "حمد حسن" في بيان له اليوم عن قيام الوزارة بإجراء العديد من الفحوصات الطبية ضد عدد من المشبة بهم في الإيصابة بالفيروس.

نتيجة الفحوصات علي المشتبة بإصابتهم بفيروس "كورونا في لبنان"

أظهرت نتائج الفحوصات التي تم إجراءها ضد حوالي 27 شخصآ من المشتبة بإصابتهم، حسبما أشارت وزارة الصحة في لبنان، وأظهرت الفحوصات خلوهم من الإصابة بالمرض.

وبحسب البيان الذي تم نشرة مؤخرآ فأن الوزارة قد قامت بنشر عدد من السيارات المجهزة من أجل إجراء الفحوصات، بالتعاون بين وزارة الصحة في لبنان والصليب الأحمر اللبناني.

إطلاق سيارات فحوصات في لبنان للكشف عن المصابين بفيروس كورونا

وقد كشف سيارات فحص فيروس "كورونا في لبنان" التي قامت بفحوصات في مدينة "بعلبك" بالإضافة إلي مناطق أخري في المستشفي الجامعي بالعاصمة اللبنانية "بيروت" وهي مستشفي "رفيق الحريري" من أجل إجراء الفحوصات اللازمة.

أجراءات إحترازية من وزارة الصحة اللبنانية لمواجهة الكورونا

وتأتي هذه الخطوات الجادة من قبل وزارة الصحة بلبنان، في إطار حرصها علي أحذ الحيطة والحذر وعد من الإجراءات الإحترازية، التي يتم العمل بها في الوقت الحالي.

وجب الإشارة متابعينا أن وزارة الصحة قد كشفت مؤخرآ عن أكتشاف إصابة أول حالة مصابة بفيروس كورونا في "لبنان" ضمن ركاب الطائرة.