قرار ولى العهد محمد بن سلمان يسعد الاف المغتربين ويسعد بها قلوبهم
قرار ولى العهد محمد بن سلمان يسعد الاف المغتربين ويسعد بها قلوبهم

اعلن صباح اليوم الثلاثاء ولى العهد الامير محمد بن سلمان الـ سعود بعض القرارت التى تصب بمصلحة المغتربين المقيمين بالمملكو وكما ننقله اليكم رواد صحيفة المختصر نيوز اخر المستجدات تعرف عليها ..

وفى سياق متصل قد تم نشر مفاجأة سارة جدا ، ما زالت المملكة العربية السعودية تفتح أراضيها لجميع الزائرين والمقيمين من كل بقاع الأرض، وكذلك ما زالت تتصدر أفضل الدول التي تستقبل العمالة الوافدة وتقدم لهم خدمات عديدة في مجالات مختلفة، وظهر هذا مؤخرا فيما أعلنت عنه بشأن الإقامة وتحسين إقامة الأجانب.

وفى سياق الحدث والحديث عن المفاجأة للوافدين وقرارات تريح قلوبهم
وتتواصل هذه العطاءات ليكملها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بهدية تريح قلوب الوافدين وتطمئنهم بشكل كبير وآمن، حيث توالت الأخبار السارة التي نقلتها الصحف الرسمية والمحلية.

كما جاء فى تصريح الأمير محمد وأول خطواته التي أرتئى أنها تصب بمصلحة الوافدين هي مصادر داخل المملكة حيث وضع خطوات هامه حتى يتم وضع بديل لنظام الكفيل في السعودية ليس هذا فقط بل هناك خطوات جاده من اجل إلغاء نظام الكفيل نهائيا من بعض المهن التي يعمل بها عدد كبير من الوافدين .

وفى صدد الموضوع أن حامل الجرين كارد يمكنه الحصول على إقامة دائمة داخل المملكةالعربية السعودية ويحق له امتلاك منزل وعقارات داخل المملكة، وكذلك يحق لحامل الجرين كارد الحصول على معاش التقاعد بعد وصوله للسن القانوني.