تقليل الرسوم
تقليل الرسوم

قرار جديد صدر صباح اليوم وهو تقليل الرسوم والضرائب عن العمالة الوافدة لِدعم سوق العمل بنسبة 50% وَإعفاء أصحاب العمل ليدخل الفرحة والسرور علي جميع المواطنين فقط تابعونا عبر صحيفة المختصر.

المملكة تقليل الرسوم من جديد لدعم سوق العمل بنسبة 50% وتعفى أصحاب العمل حيث , قرار من نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للشئون المالية والاقتصادية.

وفي سياق متصل فقد وافق مجلس الوزراء البحرينى بناء على توصية اللجنة التنسيقية تحت رئاسة ولي عهد البحرين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على قرار بتقليل بعض الرسوم المفروضة لدى هيئة تنظيم سوق العمل لإصدار وتجديد جميع فئات تصاريح العمل التي تصدر لمدة سنة واحدة، وجميع الرسوم الشهرية المتعلقة بها التي تحصلها الهيئة بنسبة 50% لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من شهر يوليو 2020.

وفي سياق متصل فطبقا لصحيفة الأيام البحرينية، يعفي القرار الجديد أصحاب العمل الذين يمارسون الأنشطة التجارية الأكثر تضرراً من تداعيات فيروس كورونا المستجد ، والتي يصدر بتحديدها قرار من نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للشئون المالية والاقتصادية والتوازن المالي من تلك الرسوم اعتباراً من الأول من يوليو ولمدة ثلاثة أشهر، وتأتي هذه الإجراءات للحفاظ على النمو المستدام بشكل عام وتحقيق الاستقرار في سوق العمل للمؤسسات البحرينية الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص .