تنفيذي الشارقة يصدر قراراً بشأن التعاقد مع شخصيات التواصل الإجتماعي
تنفيذي الشارقة يصدر قراراً بشأن التعاقد مع شخصيات التواصل الإجتماعي

ننقل لكم عبر منصة المختصر حيثيات قرار اماراتي ، بشأن التعاقد بأجر او بدون أجر مع شخصيات علي شبكات التواصل الإجتماعي ، بهدف الإعلان والترويج عن الفعاليات أو الخدمات النتاحة بالدولة .

وفي هذا الصدد فقد اصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة القرار رقم (39) لسنة 2019 ، وذلك بشأن الإعلان والترويج عن الفعاليات أو الخدمات أو المنتجات الحكومية وشبه الحكومية في إمارة الشارقة.

.جاء هذا وفقاً للقرار الصادر على جميع الجهات الحكومية وشبه الحكومية المركزية والمستقلة والشركات ، التي تساهم بها الحكومة أو تملكها بالكامل والشركات الخاصة المتعاقدة مع الحكومة.

وذلك ضمن نطاق التعاقد الحصول على موافقة المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ، وذلك من اجل التعاقد سواء بأجر أو بدون أجر مع أي من رواد وشخصيات التواصل الاجتماعي ، في اطار أي من فعالياتها أو خدماتها أو منتجاتها، على أن يصدر المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة القرارات الإدارية اللازمة لتنفيذ أحكام هذا  القرار .

وبناء علي ماسبق فقد جاء هذا القرار خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة الأسبوعية ، والتي قد عقدت صباح اليوم الثلاثاء، برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

هذه الجلسة كانت بحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وذلك في مكتب سمو الحاكم .