إلغاء الاختبارات في الكويت
إلغاء الاختبارات في الكويت

المختصر - مجلس الوزراء في الكويت يصدر قرارا جديد ، يخص العام الدراسي بعد تعطيل الدراسة بشكل مؤقت بسبب فيروس كورونا المستجد ، في خطوة لطمئنة اولياء الامور والطلبة ووقوف الكل علي الحقيقة ، تابعو هذه التفاصيل عبر هذه السطور البسيطة .

 حيث قد قال مراسل "صحيفة المختصر" إن مجلس الوزراء الكويتي قرر يوم الخميس الماضي ، تعطيل الدراسة حتى شهر أغسطس المقبل، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد خوفا علي حياة الطلاب .

حقيقة إلغاء الاختبارات في الكويت

ومن هنا فقد أوضح مراسلنا أنه قد تقرر تعطيل الدراسة في المدارس والجامعات والكليات الحكومية والخاصة والعسكرية، وايضا مراكز الأوقاف والشوؤن الإسلامية، مضيفا: "سوف يتم استئناف الدراسة في يوم الثلاثاء الرابع من أغسطس" ولا صحة مطلقا في التفكير في إلغاء الاختبارات كما تداولت مواقع التواصل .

وايضا فقد ذكر أن العام الدراسي الجديد سيبدأ في الأول من ديسمبر ، وفي وقت سابق من اليوم الخميس، أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في الكويت، تسجيل 6 حالات جديدة مؤكدة ثبتت إصابتها بفيروس كورونا. وارتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 148 حالة.

حقيقة إلغاء الترم الثاني في الكويت

ومن هنا ومع حالات الشفاء الـ18، أصبح المجموع 130 حالة تتلقى الرعاية الصحية حاليا، وفقا للمتحدث باسم وزارة الصحة، الدكتور عبد الله السند ، وقد كانت السلطات الكويتية قد ناشدت، الأحد، المواطنين والمقيمين البقاء في منازلهم، في الوقت الذي تكثف فيه الدولة إجراءات احتواء تفشي الفيروس.

حيث قد قرر مجلس الوزراء الكويتي في اجتماعه، يوم السبت، إغلاق جميع المجمعات التجارية، ومراكز التسوق، باستثناء الخاصة بالمواد التموينية، وإغلاق مراكز الترفيه والتسلية الخاصة بالأطفال لوقف انتشار الفيروس ، وطلبت السلطات الدينية الكويتية من المواطنين الصلاة في منازلهم، الجمعة الماضية.