قرارات ملكية للآمير محمد بن سلمان ستقلب حياة الوافدين والمقيمين بلسعودية
قرارات ملكية للآمير محمد بن سلمان ستقلب حياة الوافدين والمقيمين بلسعودية

اعلن اليوم الأمير محمد بن سلمان الـ سعود ارع قرارات ابكت المقيمين بلمملكة العربية السعودية فرحا وقد جاء ذلك عقب خروج الملك سلمان بن عبد العزيز من المشفى بخير ولله الحمد وكما يسعدنا ان ننقل اليكم رواد صحيفة المختصر نيوز الآتى.

وفى نفس السياق قد شن مفاجآت ، تناقل الوافدين في المملكة العربية السعودية أخبار سارة ستقلب حياة الوافدين كليا، مغتبرين تلك القرارات هدية نهاية عام 2020، لما لها من آثار إيجابية على حياة الوافدين وستسهل عليهم الإقامة والعمل براحة تامة، في ظل إزدياد الضغوطات المالية عليهم فيما يتعلق بالرسوم التي يدفعونها سنويا.

وذكرت مصادرموثوقة  أن خادم الحرمين الشريفين  بدأ العمل بإطلاق خدمات إلكترونية فورية للوافدين، تتمثيل في تغيير رخصة الإقامة للوافدين عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الداخلية وهذا ما سيوفر عليهم الوقت.

وفى نفس السياق الخدمة الأخرى هي خدمة إيصال جميع خدمات الجوازات لمنازلهم، حيث ستنطلق هذه الخدمات خلال الأيام القليلة القادمة، وهذا ما سيوفر عليهم أيضا الجهد والمال، كما ستمنع الشركات والمؤسسات من مراجعة إداراة الجوازات وستتم خدمتهم إلكترونيا، حيث ستكون طباعة إقامات عمالتهم عبر الطباعة المركزية وإرسالها لمقار شركاتهم ومؤسساتهم عبر البريد السعودي خلال 48 ساعة من إكمال جميع المتطلبات من شروط ورسوم.

وكما نحن متعودون ان هذا وسيتم إلزام جميع المواطنين بالتسجيل والاشتراك في خدمة (واصل) بالبريد السعودي لكي تصل لهم جميع خدمات الجوازات بشكل احترافي وعبر البريد دون أن يراجع أي مواطن  الإدارة العامة ل.