فيديو هدى العمري
فيديو هدى العمري

تصدر وسم فيديو هدى العمري منذُ قليل منصة التواصل الإجتماعي تويتر #هدي_العمري تلك الشابة السعودية التي عارضت الحكم في المملكة العربية السعودية ، وذهبت الي العاصمة البريطانية لندن ، وذلك من أجل أن تحتمي بها.

حالة من الجدل الشديد علي منصة تويتر أثارتها تلك الشابة السعودية المعارضة لنظام الحكم الملكي في المملكة العربية السعودية أثات موجة جدلٍ واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد ظهورها وهي “مشـ.ـردة” في أحد شوارع العاصمة البريطانية لندن.

ناشطون منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، صباح مساء اليوم السبت تداول مقطع فيديو كشفوا فية إنه يظهر  السيدة السعودية هدى العمري وهي تجلس بجوار إحدى الكنائس في لندن من أجل الحصول على الطعام بعد أن لم يبقى لها مكان تقيم فيه.

فيديو هدى العمري الذي اثار حالة من الجدل الشديد علي منصة تويتر

وحسبما ما جاء في مقطع الفيديو الذي وثقه شاب عربي ، فقد أكدت العمري أنها من أصل سعودي الجنسية، حيث قامت بإبراز بطاقة هويتها الوطنية وأظهرتها بوضوح في الفيديو.

ومنذ أكثر من عام، تنام هدى العمري علي أحد الأرصفة وفي احدي شوارع العاصمة البرطانية لندن، وقد بدى عليها التعب الشديد أثناء حديثها إلى الشاب العربي الذي نشر حواره معها علي الشبكة العنكوبتية الإنترنت. 

هدى العمري أكدت أنها لا تملك منزل من اجل ان تقيم فيه، مؤكدة رداً على سؤال مصور المقطع أنها موجودة في العاصمة البريطانية لندن منذ عام 2015.