الملك سلمان حفظة الله ورعاة
الملك سلمان حفظة الله ورعاة

اليوم نقدم لكم مكرمة عيد الأضحي المبارك من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والسؤال المطروح في الوقت الحالي هل هناك مكرمة ملكية بمناسبة عيد الأضحي المبارك ومتي صرف المكرمة الملكية للضمان الإجتماعي بمنسابة عيد الأضحي 1441 بعد انتشار أخبار عن تلك المكرمة.

في حقيقة الأمر لا يوجد أي مكرمة في الوقت الحالي من خادم الحرمين الشريفين وأن كل ماسرد عبر مواقع الانترنت غير صحيح ، وذلك بسب ما تمر بة الدولة في الوقت الحالي ولكن سوف نسرد لكم كل ما قيل في ذلك الفيديو علي النحو التالي :-

تصرف المكرمة الملكية فقط في شهر رمضان وفق مصادر مطلعة تقدر مبلغ المكرمة ب 1000 ريال لعائل ومبلغ تصل قدرتة الي 500 ريال لكل تابع من أفراد الأسرة .

وتلك البيانات وفق التقديرات الاولية لحين الأعلان رسمياً لصرف وإيداع تلك المكرمة ، وكانت أخر مكرمة قد صرفت كانت معونة رمضان صرفت قبل عيد الفطر المبارك بعدة ايام قليلة ، ولكن بالنسبة لمكرمة عيد الأضحي المبارك لم يكن هناك في السنوات الماضية مكرمة ملكية ، ولكن قد يكون في السنوات المقبلة ولا نعلم شئ.

ولكن حتي الأن ليس هناك مكرمة ملكية بخصوص عيد الأضحي المبارك  ونأمل من الله عزوجل أن يرفع عنا هذا الوباء والبلاء في القريب العاجل