المملكة العربية السعودية تعتبل وجهة رائيسية للعمالة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط ولذلك قد أعلنت بعض القرارت التى تسعد الاف المغتربين والمقيمين بالمملكة وهذا ما قد نقلته اليكم صحيفة المختصر نيوز واليكم كل التفاصيل الكاملة . ...

وفى سياق متصل تتعلق بفرص العمل والدخل الذي يتقاضاه العمل وكذلك فرص العمل التي أصبحت ضئيلة في ظل إزدياد أعداد العمالة والأيدي العاملة الأجنبية والآسيوية التي تسعى للدخول إلى المملكة العربية السعودية والعمل فيها.

وفى سياق الخبر فقد أصبح الجميع يتهافت للحصول على فرصة حقيقة للعمل والإقامة في المملكة، وفي هذا السياق نطرح لكم الخبر الذي إنتظره العمالة الوافدة زمن طويل، وأراح قلوبهم في ظل الحديث كثيرا عن السعودة والتوطين وترحيل الوافدين

وقد جائت الاخبارالسارة حيث سرت أخبار سارة بشكل واسع وأفرحت قلوب المغتربين وأبنائهم وكذلك الراغبين للعمل في المملكة من مختلف الدول العربية.

فقد أكدت مصادرالموثوق بالمملكة السعودية محلية بأنها قد مهدت للعمالة الوافدة بأن هناك آفاق جديدة للعمل المفتوح وخلق فرص عمل حقيقية ومميزة في ظل إزدياد الطلب على الأيدي العاملة لإنهاء المشاريع التي بدأت فيها المملكة مؤخرا، وآخرها كان مشرود نيوم الذي سيتطلب العمل به الحاجة لعشرات آلاف الأيدي العاملة.

بالإضافة لفتح المملكة العربية السعودية خطوط عمل كبيرة والإنطلاق بمشاريع ضخمة تتمثل في أبراج سكنية وإستثمارات سياحية وكذلك مشاريع بحرية وهذا ما سيمنح الوافدين فرص للعمل والإقامة لفترات أطول داخل المملكة.

وقال مصدرالرسمى لدى وزارة العمل بأن السعودية لا ترغب في تقليل أعداد العمالة، بل ستزيد من الأيدي العاملة التي هي بحاجة كبيرة لها خلال الفترة القادمة تماشيا مع متطلبات السوق السعودي وهذا ما سيغير حال الوافدين  ويقلب حياتهم ألف درجة إلى أفضل حال ولذلك قد عبر الكثير عن سعادتهم لهذا الحدث الفريد من نوعه .