عاجل السعودية أبعاد وترحيل كل العمالة الوافدة بالمملكة وشروط البقاء فى المملكه
عاجل السعودية أبعاد وترحيل كل العمالة الوافدة بالمملكة وشروط البقاء فى المملكه

نشرت الجوازات السعودية فى بيان جديد عاجل منذ قليل وعبر احد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر" الية جديدة لكل المقيمين بالمملكة وشروط لبقاء الوافدين فى اعمالهم ولأا سيتم ترحيل الجميع وتوطين اخرون من الجنسيات السعودية.

وفى سياق متصل وعبر المتحدث الرسمى بـ لجوازات بالمملكة السعودية ألية جديدة بتعليمات جديدة من أجل أن تضمن حقوق ومصير المقيمين والعمالة الوافدة خصوصاً بعد أنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19

 
وعبر سياق الحدث العاجل الذي ادهش الجميع بالمملكة وعبر بيان المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية ، أنه سوف يتم الإعلان عن استئناف آلية تمديد تأشيرة الوافدين الموجودين خارج المملكة سواء إقامتهم سارية أو منتهية  بعد انتهاء أزمة جائحة كورونا المستجد.

ووفى صدد الحدث الهام قد أكدت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودي عبر حسابها الشخصي علي منصة التواصل الإجتماعي «تويتر»، أنه في حال صدور قرارات أو تعليمات جديدة سوف يتم الإعلان عنها من خلال القنوات الرسمية.

وفي سياق متصل لـلجوازات السعودية  فقد جاء ذلك في ردها عبر حسابها على سؤال فيما لو كان الوافد خارج الإراضي السعودية وانتهت التأشيرة الخاصة به للخروج والعودة.

تابع مع صحيفة المختصر نيوز اهم واخر الاخبار اليومية المتحدثة اجراء وقوعها بالمملكةالعربية السعودية كما ان الجوازات السعودية تعمل على القرارات التى اتخذها مجلس الوزاراء السعودى لتوطين كل المهن التى يعمل بها وافدين حيث وصل عدد العاملين بالمملكة الى 3 مليون عامل ومقيم .