المسافرين عبر طيران الإمارات
المسافرين عبر طيران الإمارات

قامت شركة طيران الإمارات صباح اليوم بإطلاق مبادرة تغطية مجانية لجميع مسافريها تشمل تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ"كوفيد-19" عند سفرهم على رحلات الناقلة من وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة وحول العالم.

وفي سياق متصل على حسب كلام من الشركة من خلال موقعها المعترف به رسميا، اليوم الجمعة ، تجيز الحملة لعملاء طيران دولة الإمارات العربية المتحدة السفر ذاك الصيف بثقة تامة، مع إحتمالية المطالبة بإعادة نفقاتهم الطبية حتى 150 1000 يورو، وأثمان الصخر الصحي بمبلغ مائة يورو كل يوم لبرهة 14 يوما في حال تم تشخيصهم بـ "كوفيد-19" خلال سفرهم بعيداً عن بلدانهم.

وتحدث الشيخ أحمد بن سعيد آل منغلق، الرئيس الأعلى المدير التنفيذي لطيران دولة الإمارات العربية المتحدة والمجموعة: "نعمل على حسب بصيرة الشيخ محمد بن راشد آل منغلق، وتوجيهاته بتدعيم الثقة بالسفر العالمي، ونحن على يقين من أن الناس يتوقون إلى السفر مع إسترداد دول العالم فتح حدودها بشكل متدرجً، لكنهم ينشدون المطواعية والثقة في وضعية حدوث شيء غير متوقع طوال سفرهم ومكوثهم خارج بلدانهم".

وواصل الشيخ أحمد بن سعيد آل منغلق : "وضعت طيران دولة الإمارات العربية المتحدة إجراءات وتدابير وقائية واحترازية على سائر المعدلات لضمان النظافة والسلامة في مختلف خطوة من سفرية الزبون، مثلما حاجزّثت محددات وقواعد الحجز لادخار الإنصياع. أما حاليا، فإننا نرتقي إلى الدرجة والمعيار الآتي، بادخار تغطية بلا مقابل لعملائنا تشتمل على مصروفات كوفيد-19 الطبية وأسعار الصخر الصحي لدى سفرهم".

وعلل الشيخ أحمد بن سعيد آل منغلق إلي أنه استثمار عارم من منحى المؤسسة، لكنها تحط عملاءها أولاً، وتثق في أنهم سيرحبون بتلك الحملة التي تمنحهم الثقة وتشجعهم على اتخاذ أمر تنظيمي السفر.

وتتيح طيران دولة الإمارات العربية المتحدة تغطية تكليفات الدواء الطبي والقرميد المرتبطة بـ"كوفيد-19" بلا مقابل لزبائنها بغض البصر عن وجهتهم أو الدرجة التي يسافرون فيها، على حسب الكلام.

واستطردت المؤسسة "تسري تلك التغطية فورا لكل الزبائن الذين يسافرون على سفرات الناقلة حتى 31 تشرين الأول 2020 (اكتمال السفرية الأولى في أو قبل 31 تشرين الأول 2020)".

وسوف توجد التغطية سارية لوقت 31 يوماً بدايةً من سفر أول قطاع من السفرية، ما يشير إلى أن الزبائن يستطيعون الاستمرار في النفع من ذاك الضمان حتى إذا تابعوا سفرهم لمدينة أخرى عقب وصولهم إلى وجهتهم مع طيران الامارات، استنادا لبيان المنشأة التجارية.