طيران الإمارات
طيران الإمارات

كشف طيران الإمارات صباح اليوم الاثنين عن تقديم رحلات مجدّولة للمسافرين من سبع مدن إضافية في شهر يوليو (تموز) وتشمل هذه المدن الخرطوم (من 3 يوليو تموز) وعمان (من 5 يوليو تموز) وأوساكا (من 7 يوليو تموز) وناريتا (من 8 يوليو تموز) وأثينا (من 15 يوليو تموز) ولارنكا (من 15 يوليو تموز) وروما (15 يوليو تموز).

وفي سياق متصل فهذا يأخذ إجمالي عدد الوجهات التي توفرها طيران الإمارات لـ 48 ، مما يسهل خيارات السفر الإضافية من خلال اتصال مريح في دبي للعملاء في جميع أنحاء العالم ، مع اتخاذ تدابير واسعة النطاق لضمان صحة وسلامة العملاء والموظفين.

وفي ذلك الصدد فسوف يتمكن عملاء طيران الإمارات الآن من السفر إلى دبي بعد الإعلان مؤخراً عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 يوليو، وتطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسياح مع الحفاظ على صحة وسلامة الزوار والمجتمعات.

وفي الوقت الحالي يمكن للعملاء الحجز للسفر بين وجهات في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا أو الأمريكتين ، من خلال دبي ، طالما أنهم يستوفون متطلبات السفر والهجرة.

يمكن إجراء حجوزات الطيران عبر الإنترنت على الموقع emirates.com أو عبر وكلاء السفر. يمكن للعملاء العثور على مزيد من المعلومات حول رحلات طيران الإمارات والخدمات الحالية على: www.emirates.com/wherewefly