هيئة الأرصاد السعودية - حالة الطقس اليوم
هيئة الأرصاد السعودية - حالة الطقس اليوم

كشفت هيئة الأرصاد السعودية، خلال تقريرها اليوم الخاص بحالة الطقس اليوم الجمعة في المملكة الموافق 6 نوفمبر 2020، حيثُ توقعت الهيئة هطول أمطار رعدية وبالإضافة إلي تكون سحب رعدية تؤثر بشكل كبير على مدى الرؤية الأفقية على عدد من المناطق بالسعودية خلال الساعات القليلة القادمة. ...

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد السعودية، عبر حسابها الرسمي على المنصة الإجتماعية «تويتر»، على أن عدد من المناطق سوف تشهد أمطار رعدية، تصاحبها رياح سطحية، تضرب عدد من مناطق جازان «أبوعريش، العارضة، العيدابي، فيفا، هروب»، وعسير «أبها، الحرجة، النماص، خميس مشيط، رجال المع، ظهران الجنوب، ومحايل»، والباحة «الحجرة، المخواه، المندق، بلجرشي، قلوة»،  ومكة المكرمة «الطائف، أضم، العرضيات، ميسان».

حالة الطقس في السعودية اليوم الجمعة 6 نوفمبر 2020

وعلي الجانب الأخر، ونوهت الهيئة العامة للأرصاد بالمملكة بأن تشهد مكة المكرمة «الجموم، الخرمة، العاصمة المقدسة، بحرة، تربة، القنفذة، الليث» رياحًا نشطة وسحبًا رعدية ممطرة، يُصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنّ في مدى الرؤية الأفقية.

هيئة الأرصاد السعودية تُحذر من رياح نشطة تضرب الرياض اليوم

وفي ذات الصدد، فـ أكدت على أن العاصمة السعودية الرياض «الخرج، السليل، العاصمة الرياض، الدوادمي، المجمعة، رماح، عفيف، وادي الدواسر»، فتشهد رياحًا نشطة وأتربة مثارة يُصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدنّ في مدى الرؤية الأفقية.