تفاصيل فيديو طفلة الطحين
تفاصيل فيديو طفلة الطحين

فيديو طفلة الطحين الذى تم تداوله خلال اليومين الماضيين على منصة تويتر وأنتشر الفيديو على موقع التواصل الإجتماعي بسرعة كبيرة للغاية.

تفاصيل فيديو طفلة الطحين على تويتر

ويظهر الفيديو «طفلة الطحين تويتر» طفلة صغيرة قامت بتغطية نفسها بالكامل بإستخدام الطحين، وسبب الغضب من المتابعين على تويتر حيث ظهر فى الفيديو والدة الفتاة تقوم بضرب الطفلة على ظهرها بقوة بسبب هذا الأمر.

ردود فعل غاضبة على تويتر بسبب طفلة الطحين

 

وبعد أنتشار الفيديو الخاص بالفتاة الصغيرة على تويتر وقد تباينت ردود الفعل المختلفة وجاء هذا بسبب ردة فعل الأم العنيف ضد الطفلة.

وجاءت التعلقيات ضد التصرف المسيئ من جانب الأم بأنه يتجب على الأهالي ضرورة رعاية أبنائهم،.

مضيفين على أن الأطفال دائمآ ما يقومون بالتصرف بمنتهي البراءةويجب عدم  معاقبتهم بشدة بمثل طريقة الأم على أمر فعلوه مؤكدين بأن هذا الفعل يأتي فقط بدافع الطفولة.

رواد تويتر يطلقون هاشتاغ #قوة_الضربة بسبب فتاة الطحين

وفى السياق ذاته فقد دشن المتابعين على موقع التواصل تويتر هاشتاغ بإسم "#قوة_الضربة".

من أجل السخرية والأعلان عن غضبهم الشديد أتجاه قوة ضربة الأم  للطفلة، حيث تسببت الضربة فى نفض الطحين عنها.

وأكد المتابعين على تويتر أن الأم الظاهرة فى فيديو ضرب فتاة الطحين هى ذات جنسية عربية.

وأضافوا بأن الأجانب لا يقومون بمثل هذه التصرفات ضد أطفالهم وأنهم يقومون يقومون بتوثيقها والضحك عليها من أجل أن تكون ذكرى لأطفالهم.

الجدير بالذكر أن العديد من المتابعين على تويتر قد قاموا بالسخرية من تصرف الأم، مؤكدين بأن الضربة ضد طفلتها قوية للغاية ولا يستطيع أى أحد تحملها من الكبار، مستغربين من كيفية أن هذه الطفلة تضرب بهذا الشكل العنيف.

فى المقابل فقد دافع العديد من الأشخاص على منصة تويتر بأن ردة فعل الأم طبيعي للغاية ويحدث يوميآ، مؤكدين بأن العديد من المتابعين على تويتر يدعون الميثالية بشكل مبالغ به.