بيانات تأشيرة خروج وعودة للوافدين في السعودية
بيانات تأشيرة خروج وعودة للوافدين في السعودية

من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الوافدين ليس في السعودية فقط ولكن في أي دولة أخري، هو موعد صدور وإنتهاء تأشيرة الخروج والذهاب والعودة للمقيمين في السعودية، وقد قامت وزارة الداخلية بالمملكة بطرح هذه الخدمة الجديدة، عبر موقع الخدمات الإلكتروني أبشر، من أجل التيسير علي جميع الوافدين والمغتربين في السعودية، وسنرصد لكم طريقة الإستعلام عن تأشيرة الذهاب والعودة عبر رقم الإقامة فقط لجميع الوافدين في السعودية.

ويعد هذا الأمر في غاية الأهمية لكافة المغتربين في السعودية، حيث تعد التأشيرات من الأساسيات بالنسبه لاي وافد أو مغترب بالسعودية.

عبر صحيفة المختصر نيوز سنستعرض لكم طريقة معرفة صلاحية التأشيرة الخاصة بالذهاب والعودة عبر رقم جواز السفر فقط، من أجل التسهيل علي المغتربين والوافدين والكفيل، من أجل الإستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة دون الذهاب إلي مكاتب الجوازات.

كيفية الإستفسار عن تأشيرة الخروج والعودة للوافدين في السعودية

ستتمكن من التعرف عبر هذا الإستعلام من صدور تأشيرة سعودية، ويتم هذا الأمر برقم جواز السفر أو رقم الإقامة الخاص بالوافد في السعودية، حيث ستستطيع من الإطلاع بشكل كام علي كافة البيانات الخاصة بالإقامة وتتضمن مواعد إنتهاء وصدور التأشيرة والتاريخ ونوعها ومدة الصلاحية الخاصة بالتأشيرة، ويتم كل هذا عبر بوابة أبشر للخدمات في السعودية.

رابط تسجيل الدخول إلي بوابة أبشر للإستعلامات الإلكترونية

قم فقط بالإنتقال إلي بوابة أبشر من خلال "موقع بوابة أبشر للخدمات الإلكترونية" من أجل متابعة كافة الخدمات الخاصة بالمقيمين في السعودية، حيث ستتمكن خلال خلاله الإستعلام عن تسجيل البصمة في الجوازات وغيرها من الخدمات الهامة لكافة المغتربين.

وفي السياق نفسة فأنه يمكنك أيضا الدخول عبر البوابة الخاصة مديرية الجوازات السعودية مباشرة من أجل الإستعلام عن تأشيرات السعودية فقط برقم الجواز "جواز السفر.