يوم كارثي يمر على السعودية هو الأقسى إطلاقا ويصدم الملايين
يوم كارثي يمر على السعودية هو الأقسى إطلاقا ويصدم الملايين

كارثة ترج أرجاء السعودية وتصدم مواطنيها حيث , عاشت السعودية اليوم حزنا شديدا وصدمة كبيرة جعلت الجميع يعيد حساباته مع نفسه , ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابعونا علي موقعنا المختصر من خلال هذا السياق .

شاهد يوم كارثي يمر، عاشت السعودية اليوم حزنا شديدا وصدمة كبيرة جعلت الجميع يعيد حساباته مع نفسه فيما يتعلق بفايروس كورونا الخبيث والذي جعلنا نحزن على أحباب فارقناهم أو سنفارقهم فيما لو لم نلتزم بالإجراءات والتحذيرات التي أطلقتها وزارة الداخلية والصحة السعودية.

فاليوم يعتبر أكثر يوم سجلت فيه المملكة أعداد وفيات وإصابات جراء توسع بقعة الإصابات بكورونا من مختلف الأعمار والفئات والجنسيات، فقد أعلنت وزارة الصحة، اليوم (الإثنين) تسجيل 4507 حالات إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 132048 حالة.

واكدت الوزارة، خلال التقرير اليومي الخاص بمستجدات فيروس كورونا في المملكة، إنه تم تسجيل 39 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 1011 حالة وفاة، وأبانت أنه تم تسجيل 3170 حالة تعافٍ جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 87890 حالة، لافتة إلى أن هناك 43147 حالة نشطة حالياً، من بينها 1897 حالة حرجة.