شركة المياه الوطنية بالمملكة العربية السعودية - أرشيفية
شركة المياه الوطنية بالمملكة العربية السعودية - أرشيفية

شركة مياه الشرب في المملكة العربية السعودية، تؤكد علي ضرورة قيام المستهلكين بـ "إجراء الفحص" علي شبكات المياة في حالة ارتفاع الفاتورة.

أكدت شركة المياه الوطنية السعودية، على ضرورة القيام بالفحص الدوري على عداد المياه الداخلية،الخاصة به في حال وجود شكوك حول ارتفاع قيمة فاتورة المياه للمستهلك.

جاء هذا أثناء قيام الشركة بالرد علي تساؤل أحد المواطنين علي الصحفة الرسمية التابعة لها علي المنصة الإجتماعية «تويتر»، بأنه في حالة وجود شكوك للمستهلك، على وجود فواتير مياه غير صحيحة، فيجب عليه على الفور القيام بفحص الشبكة الداخلية للعقار، خاصة عند ارتفاع الفاتورة على استهلاكه من المياه.
 
وقد تساءل أحد الأشخاص على الصفحة الرسمية لشركة المياه الوطنية على تويتر، حول وجود فواتير بقيمة مالية كبيرة على العداد الخاص به، على الرغم من تعطل العداد منذ 3 سنوات، وجاء نصه كالتالي "لديّ فواتير غير صحيحة، صادرة على حسابك و ارفع شكوى اعتراض على جميع الفواتير؛ لأن المياه مفصولة عن العقار منذ 2018 م. و العداد معطل ومفصول ويحسبون علينا فواتير تقديرية أطلب بإلغائها".
 
وأردفت الشركة في منشور آخر لها على منصة تويتر، بأن وزارة البيئة والمياة والزراعة بالمملكة العربية السعودية، يوجد بها عدد من الشركات التابعة لها للكشف على شبكات المياه للمنازل، في حال وجود تسرب في المواسير، ويمكن للمواطنين الطلب من خلال هذا الرابط (المنشآت المؤهلة لكشف التسربات).

قد يهمك أيضا:

توضيح هام من الجوازات السعودية بشأن سريان مفعولٌ جواز السفر

بيان هام للأوقاف بالسعودية حول عبارة «وقف على روح فلان» على المصاحف

الموارد البشرية تُصدر قرار هام بشأن عدد ساعات العمل للمغتربين في السعودية