الاب ينقذ أبنته من السقوط أسفل القطار بالأسماعيلية
الاب ينقذ أبنته من السقوط أسفل القطار بالأسماعيلية

تمكن أب مصري شجاع للغاية فى إنقاذ أبنته من الموت المحقق، وتجنب السقوط أسفل عجلات القطار فى الإسماعيلية، حيث أستطاع الأب أنقاذ أبنته وقد أنتشر الخبر بسرعة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وفى بيان لها اليوم فقد أشارت هيئة سكك حديد مصر، بأن هذه الواقعة التى أنتشرت على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية وهي الحادثة الخاصة بحماية الأب لأبنتة من السقوط أسفل عجلات القطار قبل مرور قطار في محطة الإسماعيلية، ونزل خلفها الوالد لحمايتها مع تحرك القطار، مؤكدة بأن هذه الحادثة قد حدثت بالأمس.

تفاصيل أنقاذ الأب لأبنته فى الإسماعيلية

وحول تفاصيل الحادثة الخاصة بقطار الإسماعيلية فحدث عندما حاول الأب وأبنتة العبور من رصيف لرصيف من بين عربات قطار البضائع، وهو ما أكدته الصورة في الفيديو، مشيرًا إلى أن قطار البضائع كان متوقفًا في المحطة ومن سماته عدم وجود أبواب للمرور مثل قطار الركاب، لذا كان الأب وابنته يعبران من خلال عربات القطار وفي أثناء المرور انزلقت قدم الفتاة وسقطت، فقفز الأب وراءها واحتضنها حتى لا تصاب بمكروه في توقيت تحرك القطار نفسه، وبعد مرور القطار قاما واستكملا رحلتهما.

الجدير بالذكر أن العديد من المتابعين على موقع فيسبوك قد قاموا بنشر مقطع فيديو لفتاة سقطت قبيل مرور أحد القطارات في الإسماعيلية؛ ليلقي والدها بنفسه عليها لحماية ابنته من الموت؛ ليمر القطار بجانبهما دون حدوث أي إصابات بهم.