شبح الترحيل يواجه المصريين المعترضين على قرارات السعودية برفع أسعار التأشيرات ومخالفات المرور
شبح الترحيل يواجه المصريين المعترضين على قرارات السعودية برفع أسعار التأشيرات ومخالفات المرور

وذلك فأن شبح الترحيل يواجه المغتربين المعترضين على قرارات المملكة العربية السعودية الاخيرة حيث ,أثار قرار مجلس الوزراء السعودى، الخاص برفع رسوم التأشيرات والمخالفات المرورية ضمن مبادرة قدمتها وزارتا المالية ...ولمعرفة المزيد من التفاصيل تابعونا عبر موقعنا المختصر من خلال السياق.

أثار قرار مجلس الوزراء السعودى، الخاص برفع رسوم التأشيرات والمخالفات المرورية ضمن مبادرة قدمتها وزارتا المالية والاقتصاد والتخطيط لتعزيز الإيرادات، مع زيادة رسوم المخالفات المرورية على المقيمين والوافدين.

وقد غضب عدد من المصريين المقيمين بالمملكة، بسبب زيادة ما سيدفعونه للمصالح السعودية، فضلاً عن الأزمة المتعلقة بتخفيض عدد العمالة والرواتب بعد قرار المملكة الأخير العمل بالتقويم الميلادى وليس الهجرى والذى قيل إنه سيوفر 4 ونصف مليار ريال سعودى للملكة لوجود فرق توقيت بين العام الميلادى والهجرى يصل إلى «نصف شهر».

السلطات السعودية بعثت رسائل على الهواتف المحمولة للمصريين المعترضين على مواقع التواصل الاجتماعى: «نأمل منك مراجعة هيئة التحقيق والادعاء العام».. و«حنفى»: القرار شأن خاص بالمملكة.. و«يوسف»: «أقول للمصريين أنتم عاملون ولستم نشطاء سياسيين»