سعودي ينتحل صفة رجل أمن لسلب أموال وافدين
سعودي ينتحل صفة رجل أمن لسلب أموال وافدين

تمكنت الشرطة في المملكة العربية السعودية من إلقاء القبض على شخص متورط في ارتكاب ثلاث جرائم بانتحال صفة رجل أمن في مدينة مكة المكرمة.

ووفقا لمراسل صحيفة المختصر في السعودية فإن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة الرائد محمد الغامدي، كشف إلي أنه تم إيقاف شخص قام باعتراض الوافدين والاستلاء على أموالهم. وأضا فالغامدي أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه من أجل إحالته إلى فرع النيابة العامة.

وألقت شرطة الرياض في الفتة الماضية ، القبض على تشكيل عصابي نظراً لتورطهم باقتحام منزل مقيم واحتجازه وأفراد أسرته بحي المنار في الرياض.

ووضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد شاكر التويجري، أن الأجهزة الأمنية بشرطة المنطقة، تمكنت من القبض على تشكيلٍ عصابي مكون من ثمانية أشخاص ستة مواطنين واثنين من الجنسية الإثيوبية مخالفين لنظامي الإقامة والعمل، لتورطهم بدخول منزل مقيم بحي المنار في الرياض من خلال انتحالهم صفة رجال أمن واحتجازه وأفراد أسرته، وسرقة خزانة بها مبلغ مالي يقدر بـ2.300.000 ريال، ومصوغات ذهبية بقيمة 250.000 ريال.

وبين وأظهر لمتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد شاكر التويجري ، أنه تم القبض عليهم بإحدى الاستراحات بحي القادسية، وضبط بحوزة أحدهم مبلغ 35.000 ريال، وأربعون قطعة مصوغات ذهبية، ومخدرات و8 أسلحة نارية متنوعة، وكمية من الأظرف النارية الفارغة، كما ضُبطت المركبة المستخدمة في الحادثة.