رحلات مصر للطيران
رحلات مصر للطيران

كشفت الشركة الوطنية مصر للطيران في بيان لها، اليوم الخميس ، عن العديد من الجداول الخاصة بالرحلات منها الجوية والتي أعلنت الشركة عن إنهم خمسة وعشرون رحلة، بالإضافة إلى رحلاتها الداخلية والشحن الجوي.

وفي سياق متصل فقد أشارت شركة مصر للطيران، في بيان لها اليوم، أن الرحلات سوف تكون إلى وجهات "أمستردام - لندن - باريس - روما - ميلانو - تونس - الخرطوم- الشارقة - بيروت - نيويورك - دبي - أبوظبي"، بواقع رحلة واحدة إلى كل وجهة دولية بخلاف مدينتي دبي وأبوظبي، حيث تسير مصر للطيران رحلتين اليوم إلى هناك.

وتسير شركة مصر للطيران أيضًا رحلات داخلية لكل من من شرم الشيخ والغردقة ورحلات الشحن الجوى ورحلات استثنائية إلى كل من "بغداد- الكويت - القصيم- بانكوك - الرياض - الدمام - المدينة المنورة - ورحلتين إلى جدة"، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 3000 راكب.

واستأنفت وزارة الطيران في مصر ، الحركة الجوية المنتظمة إلى جميع المطارات داخل مصر ، أول يوليو الجاري، بعد قرابة نحو ثلاثة أشهر من تعليق الطيران بمصر منذ مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وصلت نسبة تشغيل الرحلات الجوية من المطارات المصرية إلى 30% ومتوقع زيادتها تدريجيا لتصل إلى 50% مع نهاية العام الجاري.