التسجيل في حملة برا مكة
التسجيل في حملة برا مكة

نقدم لكم رابط وخطوات التسجيل في حملة برا مكة bmakkah من أجل الحصول علي الأعانه المالية التي تقدمها المملكة العربية السعودية للعمالة الغير منتظمة، والغير قادرين علي مواجهة حظر التجوال في المملكة وتوقف العمل في عدد من المنشأت والمطاعم والمحلات التجارية لمواجهة تفشي وباء الكورونا.

وقد أعلنت مكة عن وصول أعداد من قاموا بالتسجيل في حملة برا بمكة إلي حوالي 250 ألف طلب، وقد أشارت الحملة أن أن هذه الطلبات فد أشتملت عدد من الأفراد والأسر في الإمارة السعودية، كما أكدت بأنه تم توزيع نحو 120 ألف سلة غذائية علي عدد  من المحافظات بإمارة مكة

ومن جانبها فقد نوهت إمارة مكة إلي أنها تقوم حاليآ بإستقبال كافة الطلبات الخاصة بتلقي الدعم، وتتم المراجعات علي هذه الطلبات من خلال فريق مختص، من أجل إيصال الدعم إلي مستحقيه، بالتنسيق مع عدد من الجهات المختصة في المملكة.

رابط التسجيل في حملة برا بمكة للدعم الغذائي

أعلنت الحملة أنها مستمرة في تلقي الطلبات وحول الأخبار المتداولة بشأن موعد وقف وغلق باب التسجيل في حملة برا بمكة، فإن التسجيل مستمر حتي الساعة الحادية عشر مساء من يوم 13 أبريل 2020، ويتم التسجيل عبر هذا الرابط "رابط التسجيل برا بمكة"، كما أعلنت الحملة عن فتح باب تلقي المساهمات للراغبين في الدعم للحملة سواء ماديآ أو معنويآ.

شروط الحصول والتقديم علي طلب الإعانات المالية في حملة برا بمكة في السعودية

يتم التقديم عبر الموقع الرسمي للإعانات المالية وهو "رابط التسجيل في برا مكة" وهي مبادرة حاصة برصد الأسر التي تحتاج إلي الدعم المادي.

ويتم التقديم وفقآ لعدد من المرفقات التي يتم إرفاقها مع الطلب المقدم وهي كالتالي:

1- الصورة الخاصة بالهوية للشخص العازب، وبالنسبة إلي الأسر يتم تقديم كرت العائلة.

2- رقم الهاتف الجوال.

3- الصورة الخاصة بكارت الإيبان.

وجب الإشارة إلي ان هذه الحملة أو المبادرة تأتي في إطارة حرص المملكة علي إعانة المحتاجين في منطقة مكة المكرمة، خاصة بعد فرق حظر التجوال في المدينة بسبب تفشي وباء الكورونا في البلاد، والإحتياجات المادية للمواطنين في المملكة.