رئيس مجلس الشورى يزف بشرى سارة للوافدين والباحثين عن عمل
رئيس مجلس الشورى يزف بشرى سارة للوافدين والباحثين عن عمل

رئيس مجلس الشورى يزف بشرى سارة للوافدين والباحثين عن عمل حيث , ف الشيخ خالد بن هلال المعولي ، بعد فوزه برئاسة مجلس الشورى في سلطنة عمان اليوم الأحد بشرى سارة للباحثين عن عمل , ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجي متابعتنا عبر موقعنا المختصر من خلال هذا السياق.

فقد اعلن الشيخ خالد في تصريحات لقناة "الوصال" العمانية :"إنّه سيبذل وبقية الأعضاء في المجلس قصارى الجهد من أجل عمان ووضع أيديهم على الملفات التي هي بأمس الحاجة للاتفاق عليها من الجميع".

وأكد رئيس مجلس الشورى أن القضية الأولى للمجلس هي قضية الباحثين عن عمل. وأضاف أن على الأعضاء التركيز على هذا الملف، وهي من القضايا الأساسية، واصفًا إياها بأنها "قضية أمن وطني.

وانتخب أعضاء مجلس الشورى في سلطنة عمان صباح الأحد، عضو المجلس خالد بن هلال المعولي ممثل ولاية وادي المعاول رئيسًا للمجلس للفترة التاسعة (٢٠١٩-٢٠٢٣م).

وكان ناشطون في سلطنة عُمان أطلقوا حملةً على مواقع التواصل الاجتماعي لحل مشكلة البطالة، والتي تعتبر أعلى نسبة من الشباب بين كل دول الخليج العربي.

وانتشر هاشتاغ في السلطنة بين الشباب "#باحثون_عن_عمل_يستغيثون150" وهي ليست المرة الأولى التي ينتشر فيها هاشتاغ يطالب المسؤولين في السلطنة بتوفير وظائف مناسبة للخريجين.

فقد استنكر بعض المغردين على مواقع التواصل توظيف الوافدين والأجانب في وظائف في الدوائر الحكومية والشركات النفطية أما العماني بعد تخرجه من جامعته لا يجد وظيفة مطالبين بحقهم في تلك الوظائف خاصة أنهم من أبناء سلطنة عمان.