خطوط طيران الإمارات تبدأ تستأنف رحلاتها
خطوط طيران الإمارات تبدأ تستأنف رحلاتها

بيان هام من الطيران اللإماراتي المدني الى بعض من العمالة الوافدة والمقيمين داخل الإمارات الذي لم يتم فتح خطوط الطيران الإماراتي الى بلادهم اليوم الإمارات تعلن رسمي عن فتح خطوط الطيران الى بعض الوجهت التي لم يتم دخول الطيران الإماراتي الى هذة البلاد منذ انتشار فيروس كرونا .

أعلنت صباح اليوم الحكومة الإماراتية على لسان وزير الطيران الإماراتي عن حقيقة بدء إستأنف اليوم رحلاتها إلى بعض البلاد, والإدارة العامة للطيران المدني استئناف شركات الطيران الإماراتية رحلاتها إلى بعض البلاد اليوم 6-8-2020.
 

ومن الجانب الأخر قالت الإدارة العامة لأدارة شركات الطيران في الإمارات العربية المتحدة أن (طيران الاتحاد - طيران الإمارات - فلاي دبي - العربية) تستأنف رحلاتها الى مطار الكويت الدولي من اليوم وان لا يوجد اي مشاكل من أن تستأنف اليوم رحلاتها إلى بعض البلاد المغلقة منذ انشار فيروس كرونا المستجد .


طيران الإمارات تعيد تشغيل طائرتها «A380» إلى تورنتو فى هذا التوقيت 


ومن الجانب الأخر أعلنت صباح نفس اليوم الموفق 6-8-2020 شركة الطيران الإماراتية، أنها سوف تعيد تشغيل طائرتها A380 لخدمة رحلاتها إلى "تورنتو" اعتباراً من 16 أغسطس القادم .

وفى حين بدأت بالفعل استأنفت طيران الإمارات حتى الآن تشغيل العملاقة إلى كل من القاهرة وأمستردام وباريس ولندن هيثرو، وسوف تشغلها إلى جوانزو اعتباراً من 8 أغسطس، ليصل عدد الوجهات التي تخدمها الطائرة ذات الطابقين إلى 6 مدن.

ولا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 مفضلة لدى المسافرين نظراً لتميز منتجاتها ورحابة قمراتها.