مدرية الأمن العام فى السعودية
مدرية الأمن العام فى السعودية

عبر الخدمة المميزة التى طرحتها المملكة العربية السعودية للتيسير على المواطنين، نقدم بين يديكم الأن طريقة الإستعلام عن ترقيات الأمن العام السعودي فقط برقم السجل المدني، من أجل معرفة ومتابعة الترقيات الخاصة بالأمن العام فى السعودية، وسوف تتمكن من خلال الخدمة معرفة راتب الأمن الأمن بالإضافة العديد من الخدمات المميزة الأخري.

وتأتي هذه الخطوة من قبل وزارة الداخلية فى المملكة فى إطار السياسة الجديد التى تتبعها من أجل أستبدال النظام القديم الذى يتم العمل به، بنظام إلكتروني ذكى من أجل التيسيير على المواطنين.

وجب الذكر متابعنيا أن هذه الخطوات الجديدة التى يتم العمل بها من قبل وزارة الداخلية فى المملكة، فى لإطار حرص السعودية على مواكبة التقدم التكنولوجي الذي يتم العمل به فى العالم كله.

الإستعلام عن ترقيات الأمن العام رقم السجل

وقد أعلنت السعودية، وبالأخص وزارة الداخلية عن عدد من الخدمات الجديد، ولكن دعونا نتطرق إلى هذه الخدمة، التى يمكن للمستفيدين من خلالها وخاصة منتسبي الداخلية السعودية، من النقاط الخاصة بالترقية عبر الموقع الرسمي الخاص بالأمن العام السعودي.

خطوات الإستعلام عن الترقيات بالأمن العام

هذا هو رابط الموقع الرسمي الذى أعلنت عن وزارة الداخلية السعودية "موقع الأمن العام السعودي" من أجل معرفة النتائج الخاصة بالترقيات.

قم بالدخول علي الرابط بالأعلى وستظهر أمامك خانه قم بكتابة رقم السجل المدني الخاص بك.

وبعدها ستظهر أمامك خانه خاصة بالرمز المرئي، وبعدها قم بالضغط على الأستعلام عن الترقيات بالأمن العام السعودي.

الجدير بالذكر أن هذه ليس الخدمة الوحيدة التي قامت بطرحها وزارة الداخلية السعودية، من أجل كافة الفئات الخاصة بالوزارة من ضباط وأيضآ لمساعدة الأفراد المدنيين وكذلك المتقاعدين من موظفى الأمن العام فى السعودية.

وتستطيع أيضآ من خلال الموقع التعرف والأستعلام عن المعاملات المالية الخاصة بموظفى مدرية الأمن العام، مما جعلها من الخدمات المميزة للغاية التى طرحتها مدرية الأمن العام فى السعودية مؤخرآ.