السلطان قابوس بن سعيد
السلطان قابوس بن سعيد

كشف مقطع فيديو تم تداولة علي منصة مواقع التواصل الاجتماعي ظهور جديد لسلطان سلطنة عمان السلطان قابوس بن سعيد في أحدي الدول الخليجية علي حسب ما نشرتة بعض المواقع الألكترونية وبعض منصات التواصل الإجتماعي.

وفي سياق متصل فقد نشر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور الخاصة بــ السلطان قابوس في مباراة الدحيل والسد القطري ، حيث حملها لاعبو الفريقين.

وفي ذلك الصدد فقد كُتب على الصورة الضخمة للسلطان قابوس : إنا لله وإنا إليه راجعون .. عظم الله أجركم يا أهل عمان.

من ناحية أخري فقد علق الأمير خليفة بن حمد على الفيديو في حديثة : لفتة طيبة من لاعبي #الدحيل و #السد قبل انطلاق صافرة نهائي #كأس_قطر رحم الله السلطان #قابوس_بن_سعيد وأسكنه فسيح جناته.

علي الجانب الأخر ففي الأيام القلية الماضية أعلن التلفزيون الرسمي ووكالة الأنباء العمانية على حسابها على تويتر وفاة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت.

وبالفعل فقد دأ التلفزيون في دولة سلطنة عمان بث القرآن الكريم، وأعلنت دولة سلطنة عمان الحداد، وأكدت أن مراسم الجنازة تقام اليوم السبت.

علي الجانب الأخر فقد كشف الديوان البلاطي السلطاني في سلطنة عمان فى بيان رسمى: "إذ يعلنُ ديوان البلاط السلطاني الحداد وتعطيل العمل الرسمي للقطاعين العام والخاص لمدة ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام في الأيام الأربعين القادمة"

ديوان البلاط السلطاني كشف هو الأخر ايضاً بيان جاء نصة : (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) إلى أبناء الوطن العزيز في كل أرجائه إلى الأمتين العربية والإسلامية وإلى العالم أجمع.