تميم بن حمد
تميم بن حمد

إصابة تميم بن حمد بفيروس كورونا تصدر منذٌ قليل هاشتاج علي منصة التدوينات تويتر تحت وسم #مباشر_قطر_اصابه_تميم_بكورونا ، وبدأ المغردون يتفاعل بشكل كبير للغاية مع التغريدة ، وذلك في إطار الإطمئان علي صحة أمير قطر.

وفي ذلك الصدد فقد بدأ هاشتاج  #مباشر_قطر_اصابه_تميم_بكورونا يتفاعل معة الكثيرون في الوقت الحالي حتي وصل الي التريند في قطر وفي المملكة العربية السعودية والكثير من دول العالم .

#مباشر_قطر_اصابه_تميم_بكورونا يتصدر منصة تويتر

وسوف نعرض عليكم عبر صحيفة المختصر بعد التعليقات التي كُتبت علي الهاشتاج حيثُ كتب محمد الصبياني "الشر والمرض والموت مافيه شماته ولاتتمناه حتي على عدوك الكافر مو رجل مسلم تربطك به دم وصهر نختلف معه نعم وتوصل للخشوم لكن حنا عيال سلمان السعوديين ماتربو على الدنفسه والكلام الهزيل والشماته في خلق الله ".

إصابة تميم بن حمد أمير دولة قطر بفيروس كورونا

وعلق ايضاً مغردة اخري تدعي أنسة الروح تحت الوسم وقالت " اللهم لاشماته سواء كان الخبر صحيح ولا اشاعه ي اخوان المرض والموت مافيهم شماته مهما كان الشخص ".

وعلق الكثيرون في الوقت الحالي بحالة من الأسيتاء ايضاً من التدوين خصوصاً وأن الكثيرون في الوقت الحالي كذبوا ذلك الخبر مطالبين بغزالة الهاشتاج من منصة تويتر.

كذلك الكثيرون احبوا الأطمئنان علي صحة أمير دولة قطر ، وتمني أخرون الشفاء لة إذا كان الخبر صحيح ، وغرد أيضاً أخرون علي نفس النهج الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين الجالية القطرية والجالية العربية علي منصة تويتر.

علي الجانب الأخر فقد أثارت تغريدة لكاتبة تعمل في صحيفة سعودية جدلا كبيرا وسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد وصفها لفيروس كورونا بأنه "تركيبة قطرية بامتياز".

#قطر_هي_كورونا : قطر تزرع كورونا وتصدرة للعالم

وتحت وسم #قطر_هي_كورونا ، كشفت ايضاً نورا المطيري إن "الدوحة دفعت مليارات من أجل زراعة هذا الفيروس المخيف في الصين، بهدف ضرب العام 2020 الذي كان معدا له بدء تحقيق رؤية السعودية 2030 ودبي اكسبو 2020 ونهاية الخلافة العثمانية وتحقيق اتفاق الرياض وعودة السلام للشرق الأوسط".

كما كتب البعض ايضاً أن قطر هي من تقوم بزرع فيروس كورونا وتصدرة في العالم ، وانهالت الردود على تغريدة المطيري والتي بدورها فتحت جدلا حول ارتباط فيروس كورونا بنظرية المؤامرة، وتأثير الخطاب حوله على الأزمة الخليجية والعلاقات القطرية السعودية.