تم اعلان النتائج الأهلية لدفعات شهر يوليو
تم اعلان النتائج الأهلية لدفعات شهر يوليو

أعلن برنامج حساب المواطن صدور نتائج الأهلية للدورة 32 حيث قام حساب المواطن عبر حسابة الرسمي علي التويتر بالإعلان عن صدور النتائج الأهلية للدفعة 32 الجديدة ولمعرفة المزيد م التفاصيل يرجي متابعتنا عبر موقعنا الاخبارى المختصر , من خلال هذا السياق.

أعلن برنامج "حساب المواطن" صدور نتائج الأهلية للدورة الثانية والثلاثين لشهر يوليو 2020 للمسجلين في البرنامج.
 
وأكد البرنامج في تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، أنه للتحقق من الأهلية يمكن الاطلاع على النتائج من خلال زيارة البوابة الإلكترونية.
 
وحسب البيانات المتوفرة في "أرقام"، قام "حساب المواطن" بإيداع نحو 75 مليار ريال في حسابات المستفيدين منذ انطلاقته.

حيث أعلن حساب المواطن عبر حسابه الرسمي علي التويتر عن صدور النتائج الأهلية للدفعة الاثنان وثلاثون من دعم المواطن، وجاء ذلك الإعلان من حساب مواطن بعد تطبيق ضريبة القيمة المضاعفة علي كافة السلع والخدمات.

وأصبح العديد من المواطنين يتساءلون هل سيقوم حساب المواطن بصرف تعويضات زيادة للمواطنين بعد تطبيق الضريبة المضافة، والآن الجميع يبحث عن كافة التفاصيل المتعلقة ببرنامج حساب المواطن للدورة 32 لشهر يوليو 2020.

حيث قام حساب المواطن عبر حسابة الرسمي علي التويتر  بالإعلان عن صدور النتائج الأهلية للدفعة 32 الجديدة، فبعد قيام المملكة العربية السعودية بتطبيق زيادة ضريبة القيمة المضافة علي كل الخدمات أمس.

فقام حساب المواطن بتوضيح موقفه المتعلق بشأن تساؤلات المواطنين حول صرف زيادة أو تعويض يعد تطبيق الضريبة المضافة، وأكد برنامج حساب المواطن أن صرف الدفعة الثانية وثلاثون لشهر يوليو ستصرف للمواطنين في موعدها المحدد، وذكر حساب المواطن أن يمكن للمواطنين الاستفسار أو الاستعلام أو معرفة كل جديد متعلق بالدعم المخصص صرفه يكون عبر الصفحة الرسمية لبرنامج حساب مواطن.