حاكم إمارة الشارقة سلطان بن محمد القاسمي
حاكم إمارة الشارقة سلطان بن محمد القاسمي

قرر حاكم إحدي الإمارات فى دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم، زيادة رواتب المتقاعدين من شرطة الشارقة، حيثُ جاء هذا النبأ السعيد وفقآ لعدد من القرارات الجديدة، التى تم إعلانها اليوم مع ترقية حوالى 392 من الضباط الخاصين بالصف والأفراد العاملين على الملاك.

حاكم الشارقة يقرر زيادة رواتب المتقاعدين مع تحسين أوضاعهم

بحسب البيأن الصادر اليوم من حاكم الشارقة الذي أمر بزيادة رواتب المتقاعدين من الشرطة، كما تضمن القرار تعديل أوضاع المتقاعدين من شرطة الشارقة  على الملاك الاتحادي مع مساواتهم  بالمتقاعدين من حكومة الشارقة، وبحسب البيان فإن يتوجب الا يقل الراتب التقاعدي عن 17500 درهم. وعلى جميع من يشملهم الأمر مراجعة الموارد البشرية في شرطة الشارقة لتحديث بياناتهم، وفقا لما صدر به المرسوم الاخير.

سلطان بن محمد القاسمي يأمر بـترقية الضباط فى شرطة الشارقة

كما قرر أيضآ حاكم إمارة الشارقة "سلطان بن محمد القاسمي، بزيادة الرواتب الخاصة بالمتقاعدين ، مع ترقية عدد من أفراد الشرطة فى الشارقة.

وتزامنآ مع القرار الجديد فقد قرر قائد عام شرطة الشارقة "اللواء سيف الزري الشامسي"، فى بيان له اليوم الثلاثاء عن قرار جديد  بشأن ترقية عدد 392 من ضباط الصف والأفراد العاملين على الملاك المحلي بشرطة الشارقة، وذلك وفقاً للقانون المحلي بشرطة الشارقة وتعديلاته.

وجب الذكر متابعينا بأن هذا القرار الجديد من المقرر له أن يشمل ترقية حوالى 158 من رتبة مساعد إلى مساعد أول، وترقية أيضآ حوالى 82 من رتبة رقيب أول إلى مساعد، وترقية أيضآ حوالي 67 من رتبة رقيب إلى رقيب أول، وترقية حوالى 5 من رتبة عريف إلى رقيب، وترقية حوالى 27 من شرطي أول إلى عريف، وترقية حوالي 49 من شرطي إلى شرطي أول.

الجدير بالذكر أيضآ أن القرار الجديد قد تضمن ترقية 3 من الحاصلين على شهادة البكالوريوس إلى رتبة رقيب أول، و1 حاصل على شهادة الثانوية العامة إلى رتبة شرطي أول.