توقعات الطقس غدا
توقعات الطقس غدا

توقعات الطقس غدا فى كلآ من السعودية والكويت والإمارات وسط توقعات بسقوط الأمطار والثلوج، مع أنخفاض درجات الحرارة تحت الصفر فى العديد من المدن العربية، حيثُ كشفت هيئة الأرصاد عن أن طقس الغد سوف يشهد أعلى معدل بالنسبة لتساقط الأمطار منذ الثلاث سنوات الماضية، مع توقعات بسقوط أمطار اليوم الثلاثاء، تابعونا لمعرفة التفاصيل.

توقعات الطقس غدا فى الإمارات

حول التوقعات الخاصة بالطقس غدآ وفقآ للبيانات التى أصدار اليوم الأرصاد فى دولة الإمارات، فإنه من المتوقع أن الطقس  غدآ سوف يكون صحوا إلى غائم جزئياً بوجه عام ويحتمل سقوط بعض الأمطار في المساء، وتزداد الرطوبة مساءا  وفي ساعات صباح الثلاثاء بحسب ما نشرتهوكالة الانباء الاماراتية  وام.

وحسب التوقعات فإن من المرتقب أن يكون طقس الغد غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، مع إحتمالات بتجدد سقوط الأمطار الخفيفة، موضحاً وتكون الريا غربية إلى جنوبية غربية تتحول إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة  بشكل ملحوظ.

وبحسب البيان الصادر اليوم، حول توقعات الطقس غدا الاربعاء فهو صحواً إلى غائم جزئي عامة، وغائم أحياناً على بعض المناطق بحسب ما نشرته صحيفة الامارات اليوم.

توقعات الطقس غدا في السعودية

أشار معهد الفلك والأرصاد فى المملكة العربية السعودية أنه من المتوقع ان يكون الطقس غدا منخفض وبارد للغاية، حيث ستشهد السعودية انخفاض درجات الحرارة على أغلب مناطق السعودية اثناء الأيام من الثلاثاء حتى الخميس القادم، وعودة الكتلة الباردة مجددا مع بداية الأسبوع التالي.

مع تقارير تشير إلى أن الطقس غدآ فى السعودية سوف تكون درجات الحرارة الصغرى إلى ما دون الصفر المئوي على المنطقة الشمالية وبعض المناطق بدءا من الثلاثاء،و أجزاء من القصيم والأجزاء الشمالية لمنطقتي الرياض والمدينة المنورة، بدءا من الخميس وهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة الثلاثاء والأربعاء على بعض المناطق.


وبحسب البيان الذب تم إصدارة من قبل هيئة الأرصاد فى السعودية حول إحتمالية سقوط الثلوج فقد أستبعدت الأرصاد تساقط الثلوج على مرتفعات منطقة تبوك وأجزاء من منطقتي الجوف والحدود الشمالية خلال يومين.

توقعات الطقس غدا في الكويت

وفى دولة الكويت فإن طقس الغد فى دولة الكويت فسوف يكون معتدل ترافقه سحب متفرقة نهاراً ويزداد الطقس برودة ليلا وانخفاض في درجات الحرارة 

وبالنسبة للتقارير الوارد من الأرصاد فى دولة الكويت فإن طقس الغد بالنسبة لوجود الرياح، فإن الرياح سوف تكون  شمالية غربية متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة.

الطقس غدآ الأربعاء فى الكويت فوفقآ للمؤشرات الخاصة بوجود سحب كثيفة فى السماء مع إحتمالية سقوط الامطار حيث تظهر بعض السحب المتفرقة.؛ وذلك خلال ساعات النهار، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد.