الادارة العامة للمرور السعودى
الادارة العامة للمرور السعودى

أطلقت الادارة العامة للمرور السعودى صباح اليوم تحذيرات عديدة للغاية بخصوص تامين السيارات في المملكة العربية السعودية والضوابط الجديدة.

حرصا من الادارة العامة للمرور السعودى على المدنيين والوافدين وجميع العمالة الوافدة على حد السواء ولقد طلبت المصلحة العامة للمرور اليوم الاثنين ، من أصحاب السيارات توفير الحماية على العربة المخصصة بهم ولا حافز للاتأخير فى ذاك الاجراء .

وتابعت الادارة العامة للمرور السعودى فى خطبة عرَض اليوم على الصفحة الشخصية على موقع التخابر الاجتماعى التزام جميع اصحاب العربات من نهج المرور والقائمة التنفيذية فى ذاك المسألة بخصوص الحماية الاجبارى على العربات المخصصة بهم قبل استئناف مراقبة الإنتهاكات المرورية اعتبارا من الاول من ذى الدافع 1441هـ .

واوضح المتحدث بالنيابة عن المنفعة العامة للمرور بأن ذلك المنشور يجيء عقب انصرام الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها المملكة في أعقاب وباء Covid 19 والتي أفضت إلى تعطل نشاط مجموعة من خدمات إلحاق المركبات سواء توفير الحماية أعلاها او التحليل الشامل وبعد اقرار مخطط التعايش مع الآفة وعودة الظروف إلى طبيعتها, وتابع الناطق الإعلامي للمرور، اكتمال الربط الآلي لتدابير الحماية على السيارات بسجلاتها عند مقر البيانات الوطني.

وفي كلام متصل خسر اعلنت اليوم الادارة العامة للمرور انها قد عزمت استئناف مراقبة الأعمال الغير شرعية المرورية بدايةًا من اليوم الأضخم لـ ذى التبرير 1441 عبر نمط ساهر للمخالفات ، داعيًا أصحاب العربات إلى التيقن من عدم ارتكابهم أيًا من الأعمال الغير شرعية المرورية التي يعاقب أعلاها التشريع, ونوهت المصلحة حتّى ذلك التصرف يجيء جراء اختفاء الأحوال الاستثنائية التي أسفرت عن تعطيل نشاط مجموعة من خدمات إلحاق العربات وعودة الأحوال إلى طبيعتها.