آخر تحديث بشأن تأشيرة وإقامة العائلة بالسعودية
آخر تحديث بشأن تأشيرة وإقامة العائلة بالسعودية

تحديث جديد من الجوازات في المملكة العربية السعودية اليوم ، بشأن تأشيرة وإقامة العائلة في المملكة وايضا الرسوم الكاملة بعد الخلاص من فيروس كورونا الي الابد ، فيمكن لك وافد الان استقدام عائلتة حول هذه المسائل ، والرد علي كل التفسيرات من خلال السياق التالي .

هذا هو آخر تحديث بشأن، أصبح بإمكان الوافدين المقيمين والعاملين في المملكة العربية السعودية ، بجميع المناطق، الحصول على تأشيرة فورية لإستقدام عوائلهم وأقاربهم، وذلك بإجراءات سهلة وميسرة، وعن طريقة موقع أبشر الإلكتروني بإمكانهم التقدم بطلب وتعبئته للحصول على تلك التأشيرة.

ومن خلال هذا فقد أوضحت مصادر محلية كيفية حساب رسوم تأشيرة الزيارة العائلية وكيفية تقديمها بعد عام 2020، وفي هذا التقرير سنوضح لكم الإجراءات اللازمة وخاصة بعد التعديل الأخير.

ومن خلالة فقد أضاف المصدر إلى أن رسوم الزيارة العائلية للوافدين في المملكة تم تسويتها وحسمها بشكل نهائي، ولا يوجد تغيير كبير على تلك الرسوم، وإنما هي تعديلات بسيطة أجريت وتم تحديثها للوافدين، وفي هذا الخبر سنذكر لاحقا تفاصيل كيفية وأسعار تأشيرة الزيارة العائلية للوافدين وأبنائهم.

ةالان سوف تبقى رسوم تأشيرة الزيارة العادية 300 ريال كسعر موحد لجميع الوافدين والعاملين في مختلف المهن، بالإضافة للتأشيرة الفورية التي يبلغ سعرها 500 ريال تمكن الوافدين من إستقدام العائلة، والتي أعلنت عنها المملكة منذ فترة تسمح للجميع بدخول المملكة للسياحة والزيارة.

أسعار التأشيرات ومدة التأشيرة

وايبضا في هذا الصدد فقد أجابت المملكة العربية السعودية بأن الحصول على تأشيرة زيارة أصبح مقابل 300 ريال سعودي ، ويمكن الدخول بهذه الفيزا والبقاء بالسعودية لمدة شهر واحد فقط.

حيث قد انخفضت رسوم الزيارة العائلية للسعودية وأصبحت اقل من السابق بشكل كبير ، وتم توحيد الرسوم لكافة أنواع التأشيرات لتصبح ثلثمائة ريال سعودي .