تفاصيل البطاقة السحرية الجديدة
تفاصيل البطاقة السحرية الجديدة

كشفت مصادر محلية في المملكة العربية السعودية أن هناك فوائد عديدة ومفاجآت ضخمة الأجمل في العام الحالي 2020، سوف تكون لصالح العمالة الوافدة وتحسن أحوالهم وتوفر عليهم الكثير من الوقت والعناء والمال. ...

وعلى صعيد اخر ولقد ألحق المصدر، إلى أنه من بين المزايا، إصدار بطاقة تمكن الوافد من الاستحواذ على تأشيرة رحيل وعودة ولا يرجع للمملكة طوال مرحلة الذهاب للخارج والرجوع، لأن هذه البطاقة مريحة للوافد ولصاحب الشغل ايضا وتعطي الطرفين حقوقهما كلياً.

وفي ذاك الصدد فأن تلك البطاقة لها أفضلية حديثة، وهي أن الخدمات تبلغ للوافد بطريقتين الأولى لمنزله والثانية بواسطة الموقع الإلكتروني، فيستطيع الاستحواذ على جميع المعلومات بواسطة الموقع الإلكتروني المختص به في أعقاب إلحاق الدخول برقم الإقامة.

بالإضافة إلي أن لبطاقة وافد الجديدة ميزة أخرى أنها تعين الأيدي العاملة الوافدة على الاستحواذ على دعوة الإستقدام والزيارة وتحديث رخصة المجهود وتأشيرة الإقامة إلكترونيا، وفي حال خسارة هذه البطاقة يمكن له الريادة بطلب والحصول على بطاقة أخرى على نحو أكثر سرعة وأرقى.

أما عن ضرائب الحصول على بطاقة مقيم الجديد، فهي نفس الرسوم القديمة التي يدفعها الأيدي العاملة الوافدة في المملكة العربية السعودية، ولن يكمل أي تحويل في ضرائب الاستحواذ على تلك البطاقة، إضافة إلى ذلك أن هذه البطاقة تساند المغتربين في الدخول لموضع وزارة الداخلية وطلب الخدمات بيسر ويسر.