الخطوط الجوية العراقية
الخطوط الجوية العراقية

صباح اليوم عقدت وزارة النقل العراقية أجتماع عاجل مع وفد من وزارة الاتصالات سبل تطوير الأنظمة الإلكترونية في الخطوط الجوية .

وفي سياق متصل فقد كشف مدير عام الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية مناف عبد المنعم في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد ، أنه "تم خلال الأجتماع المشترك اليوم لشركة الخطوط الجوية العراقية ووفد من وزارة الاتصالات ضم الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية وبعض الشركات الساندة، بحث العديد من القضايا المهمة في مجال الأنظمة الإلكترونية".

وأضاف  مدير عام الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية مناف عبد المنعم ، أن "هذا التنسيق المشترك جاء بناء على توجيهات وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي المتعلقة بضرورة العمل بنظام إلكتروني وبرمجي متكامل، على أن يشمل إدارة الموارد البشرية والنظام المالي والأرشفة الإلكترونية، فضلا عن النظم الخاصة بإدارة المرافق الفنية كالخدمات الأرضية والشحن الجوي لضمان تقديم خدمات متميزة".

وأكد  مدير عام الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية مناف عبد المنعم علي أهمية الاستفادة من كافة الخبرات من داخل وزارة النقل العراقية ، ومن خارجها، وذلك من أجل تطوير عمل الشركة بما يضمن مواكبتها من أجل التطور الحاصل علي المستوي العالمي في العديد من المجالات".