الأمير النائم يقوم بتحريك كف يده
الأمير النائم يقوم بتحريك كف يده

تداول رواد منصات التواصل الإجتماعي، فيديو جديد يظهر به الأمير الوليد بن خالد بن طلال، والذي يعرف أيضا بإسم «الأمير النائم»، حيثُ أظهر الفيديو الذي تم تداولة من قبل نشطاء المنصة الإجتماعية الأمير وهو يقوم بتحريك أصابعه، الذي يعد نوع من الاستجابة من قبل الأمير النائم. ...

وفور انتشار الفيديو، تبارزت وكالات الأنباء العربية والعالمية، الخبر الخاص بالأمير السعودي النائم، حيث قامت بنشر الخبر موقع سي إن ان الشهير، ولكنه أشار أيضا بأن الفيديو لا يمكن التأكد من تاريخ تصويرة.

الأمير النائم يقوم بتحريك كف يده

وبين الفيديو أحد الأشخاص وهو ايطالي الأمير برفع يده، ونرى خلال الفيديو الأمير وهو يستجيب، ويعد الشخص بطلبة مرة أخري، فيقوم الأخير (الأمير النائم) برفع كف يده.

???? فيديو الأمير النائم
بعد 15 عاما قضاها في غيبوبة ... الأمير النائم الوليد بن خالد يحرك يده ...
اللهم ردّ له عافيته كما رددت البصر ليعقوب وكما بقدرتك انجبت مريم من غير زوج وأخرجت يونس من بطن الحوت وحملت زوجة ابراهيم عليه السلام وهي عقيم ...
يا رحمن يارحيم نسألك برحمتك أن تشفيه pic.twitter.com/QSeOOaKLkw

— يحيى الغماري (@yahyaalghamri) October 19, 2020

وجب الإشارة بأن الأميرة «ريما بنت طلال»، قد قامت في وقت سابق بنشرة مقطع فيديو يظهر به الأمير وهو يقوم بتحريك الأمير رأسه من الجهة اليمنى إلى اليسرى، قائلة في تعليق العام 2019: " الحافظ القادر الرحمن الرحيم.. الوليد بن خالد يحرك رأسه من الجهتين، يارب لك الحمد والشكر".

الجدير بالذكر أيضا، أن الأمير النائم (الوليد بن خالد بن طلال)، قد تعرض لحادث سير في عام 2005، أثناء دراسة في الكلية العسكرية، وأثر الحادث دخل الأمير في غيبوبة، وعقب الحادق تم دعوة وفد طبي مكون من 3 أطباء أمريكيين وآخر إسباني في محاولة لإيقاف النزيف من رأسه لكنه بقي في غيبوبة.