الملك سلمان يصدر أوامر ملكية
الملك سلمان يصدر أوامر ملكية

أصدر الملك سلمان حفظة الله ورعاة أوامر ملكية من أجل تحسين معيشة المقمين والعمالة الوافدة من جميع الجنسيات في المملكة العربية السعودية والتي تضمن لهم البقاء في المملكة وعيشة كريمة.

قامت المملكة العربية السعودية بتسهيل إجراءات الدخول ومنح التأشيرة من أجل توفير كافة الإمكانات لجميع الزائرين سواء كانوا من العمالة الوافدة أو زوار من أجل دخول الإراضي السعودية .

وفي سياق متصل فقد عملت جاهدة من أجل تقديم أفضل ما لديها من أجل إسعاد كل من يسكن أو يزور دولة السعودية .

وفي آخر الأخبار السارة التي أثلجت صدور العمالة الوافدة في السعودية ، فقد مهدت المملكة العربية السعودية لجميع العمالة الوافدة بأن هناك آفاق جديدة في الوقت الحالي من اجل العمل المفتوح وخلق فرص عمل حقيقية ومميزة.

وسوف تنطلق المملكة العربية السعودية فيها بقوة بعد إنتهاء أزمة فايروس كورونا وتتمثل هذه الفرص في إيجاد فرص عمل لجميع اآلاف الوافدين في مشروع نيوم.

كما كشفت مصادر مطلعة بأن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، حفظة الله ورعاة ، أمر بتوسعة المشاريع التي من شأنها خلق فرص كبيرة لجميع المواطنين والعمالة الوافدة ، وتوفير وظائف لجميع التخصصات وتسهيل دخول الأجانب العاملين بتلك المجالات.

وفي الفترة الأخيرة عملت الحكومة السعودية تحت رعاية الملك سلمان حفظة الله ورعاة على إطلاق مشروع ضخم وهو  مشروع نيوم الذي يعد من أضخم المشاريع التي تستوعب طاقة بشرية ضخمة للغاية وأيدي عاملة ضخمة ، وهذا ما سوف يجعل فرص العمالة المقبلة كبيرة جداً وحتى المتخصصين والعاملين في مجال الهندسة بجميع أنواعها.