الهلال الأحمر الإماراتي - العيادات الطبية
الهلال الأحمر الإماراتي - العيادات الطبية

الهلال الأحمر الإماراتي لا يزال مُستمر في تقديم المساعدات الإنسانية إلى محافظة الحديدة، حيثُ تواصل العيادات الطبيعة التابعة له في تقديم المساعدات، في إطار سلسلة تنقلاتها الميدانية بالساحل الغربي. ...

ويقوم حاليا الهلال الأحمر، بتيسير العديد من العيادات المُتنقلة إلي قرية السقف، في إطار ما تقوم به دولة الإمارات العربية المُتحدة، من دورها القيادي وتقديم المساعدات لأهالي محافظة الحديدة.

ومن جهتها، فإن الفرق الطبية، قامت بالنزول إلى قرية السقف، واستقبال عشرات الحالات المرضية أغلبها من النساء والأطفال، وتم معاينتهم وتقديم العلاج المجاني لهم، وأضاف، إن العيادات الطبية مستمرة في تقديم الخدمات الطبية لأهالي الساحل الغربي وجميع القرى والمناطق النائية.

وفي ذات الصدد، فقد أشاد العديد من أبناء المُحافظة، بالدور القيادي لدولة الإمارات، كما عبرو عن إمتنانهم  لطاقم العيادات الطبية التابعة الهلال الأحمر الإماراتي على تقديم الخدمات الطبية لأهالي المنطقة، في ظل الظروف الصعبة، التي تعيشها البلاد.

الجدير بالذكر، ان عدد من زعماء قبائل وأبناء سقطرى قد أشادو بالدعم، الذي تقدمه دولة الإمارات للمحافظة، وشددوا على وحدة أبناء سقطرى في سبيل النهوض بها وتطويرها.