الموعد الرسمي لفتح المنافذ البرية قبل تشغيل الطيران السعودي
الموعد الرسمي لفتح المنافذ البرية قبل تشغيل الطيران السعودي

بيان هام من الحكومة السعودية اليوم عن حقيقة فتح المنافذ البرية بعد أن أغلقت الحكومة السعودية حدودها وأوقفت جميع انواع الرحلات الدولية والمحلية بسبب انتشار فيروس كورونا فى المملكة العربية السعودية , في جميع أنحاء العالم، أصبح هذا أحد الأسئلة التي تدور في أذهان الكثير من المواطنين السعوديين أو المقيمين داخل وخارج المملكة العربية السعودية. ...

الموعد الرسمي لحقيقة فتح المنافذ البرية 

بعد عودة الحياة تدريجيا إلى شكلها الطبيعي مرة أخري قد اتخذت حكومة المملكة العربية السعودية قراراً بفتح المنافذ البرية على حدود بعض الدول العربية مثل الإمارات والبحرين والكويت، وذلك بهدف تمكين المغتربين السعوديين في هذه الدول من العودة إلى الوطن.

وفى سياق متصل قد أعلنت الحكومة السعودية عن بعض المعلومات المتعلقة ب الحقيقة التى ينتظرها الجميع عن فتح المنافذ البرية يوم 9 أغسطس أنه في حالة صدور أي قرارات متعلقة بفتح المنافذ البرية سوف يتم الإعلان عنه في جميع القنوات السعودية الرسمية.

متى الموعد الرسمي لفتح الطيران الدولي في السعودية

أعلنت صباح اليوم الخطوط الجوية في المملكة العربية السعودية عن استعدادها التام ليتم فتح الطيران الدولي من جديد وقد جاء ذلك ضمن الخطة الموضوعة من قبل الحكومة السعودية للعودة إلى الحياة تدريجيا والتعايش مع فيروس كورونا.

وقد أكدت الحكومة على ضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية والتباعد الاجتماعي، ومن جهتها عملت على إتاحة الوسائل الإلكترونية لحجز تذاكر الطيران، وقد أقرت الهيئة أن تكون مواعيد فتح الطيران يوم 11 من شهر أغسطس الجاري حسب ما صرحت به على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تصريحات الجوازات السعودية اليوم


ردت هيئة الجوازات على تغريده أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأكدت على أنه إذا تم إصدار قرار أو تعليمات في هذا الصدد، فسيتم الإعلان عنها من خلال الوسائل الرسمية في نفس الوقت دون أي تشكيكات، وقد جاء هذا في محاولة منها لطمأنينة المواطنين وإخماد أي معلومات غير موثوق بها.


وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي قد عرضنا من خلال حقيقة فتح المنافذ البرية يوم 9 أغسطس، ومتى يفتح الطيران الدولي في المملكة العربية السعودية، والتصريحات من الهيئة للمواطنين بشأن القرارات الجديدة.