الملك سلمان حفظة الله ورعاة - صورة من أرشيف صحيفة المختصر
الملك سلمان حفظة الله ورعاة - صورة من أرشيف صحيفة المختصر

أصدر الملك سلمان حفظة الله ورعاة أوامر ملكية صباح اليوم الخميس من أجل أن تخدم المواطنين والمقيمين والعمال الوافدة من جميع الجنسيات.

صباح الويم أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمراً ملكياً بتمديد خدمة محافظ المؤسسة العامة للتقاعد بالمرتبة الممتازة لمدة أربع سنوات.

وفي سياق متصل فقد عبر محافظ المؤسسة العامة للتقاعد، محمد بن طلال النحاس، في حديثة الصباحي عن اعتزازه بتلك الثقة الملكية الغالية، مشيداً بما تحظى به المؤسسة العامة من اجل التقاعد من دعم ورعاية بالغة، واهتمامٍ مباشر من خادم الحرمين الشريفين، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وفي ذلك الصدد فقد أطلقت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية ضمن خدماتها الإلكترونية العديدة ، أمس، خدمتي "عدول عن ضم حكومي" و "عدول عن ضم تبادل المنافع"، وذلك ضمن جهود الحكومة السعودية من أجل ي تقديم كافة المعاملات والخدمات بشكل إلكتروني، وتيسيراً على عملائها وتحقيقاً لجميع مصالحهم.

وكشفت المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية، أن الخدمة تتيح "العدول عن ضم حكومي" للعميل حق العدول عن ضم خدماته الحكومية لمن سبق أن تمت الموافقة على طلبه.

كذلك علي الجانب الأخر فتتيح خدمة "العدول عن ضم تبادل المنافع" لجميع العملاء عن تقديم طلب العدول عن ضم خدمة سابقة خاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية إلى خدماته الأخيرة الخاضعة لنظام التقاعد والتي سبق للمؤسسة الموافقة على الطلب.